تسميه المدينه

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة جوانار, بتاريخ ‏30 يوليو 2011.

  1. جوانار

    جوانار عضو

    موضوع الفتوى حكم تسمية المدينة المنورة بالمدينة النبوية السؤالس: هل يستحب تسمية المدينة المنورة بالمدينة النبوية؟ الاجابـــةالمستحب أنها هي المدينة النبوية لاختصاصها بالهجرة إليها واستقرار النبي صلى الله عليه وسلم فيها وموته فيها، فأضيفت المدينة إليه فإن اسم المدينة يعم كل بلدة تتسع مساحتها ويكثر السكان فيها، ولكن عند الإطلاق لا ينصرف اسم المدينة إلا إلى مدينة النبي صلى الله عليه وسلم، ولا شك أيضًا أنها اكتسبت شرفًا بهجرته إليها وهجرة المسلمين، وظهور الإسلام فيها، فلا بأس بتسميتها بالمدينة المنورة حيث إن الله أظهر فيها نور الإسلام، وانتشرت منها تعاليم الدين، وأخرج الله بسبب الدعوة التي امتدت من المدينة الأمة من الظلمات إلى النور.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...