داسيا لوغان mcv

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة عنود100, بتاريخ ‏2 أغسطس 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. عنود100

    عنود100 Guest


    [​IMG]
    [​IMG]

    نمطية والعملي بأفضل الأسعار

    داسيا لوغان MCV يتوفر مع 7 مقاعد لتعطيك أقصى قدر من المرونة وتناسب جميع الاحتياجات الخاصة بك، سواء كانت الغرفة للركاب أو البضائع الفضاء، وأنه في ظل أفضل الظروف الراحة. ميزة كبيرة من المقاعد يمكنك التحرك بسهولة جدا من تخطيط 7 - مقعد مع 5 أو 2 الأماكن حسب احتياجاتك الحالية. يتم تسهيل الحصول على جذع داسيا لوغان MCV من قبل عتبة منخفضة والأبواب 2 غير المتناظر (1/3-2/3). داسيا لوغان محلى مما يوفر سيارة متعددة الاستخدامات تصل إلى 7 مقاعد، وهذا ، في حين أن البقاء بأفضل الأسعار.

    داسيا لوغان MCV لديها هيكل قوي، ورثت من خبرة فريق رينو. فهو يجمع بين التعامل مع تعليق لا تشوبه شائبة مع نوعية ممتازة لجميع أنواع انحياز. داسيا لوغان MCV يوفر مجموعة كاملة من المحركات التي تضمن موثوقية ومتعة القيادة. ويوفر محرك البنزين ومتعة القيادة الحقيقية في جميع الظروف. محرك توربو ديزل 1.5 الحركة 65 حصان واضح من جانب بساطته. تنوعا والحديثة ، وأنها اعجاب مع سهولة استخدامها في الحياة اليومية.
    [​IMG]
    سيارة متعددة الاستخدامات لتسجيل عيش، داسيا لوغان MCV لا تهمل خط خارجي. وتتميز هذه النسب السخية وبقاعدة عجلات طويلة تقييد الباب إلى وهمية ، وداسيا لوغان MCV يعرض خطوط متناغم كل من القوة الملهمة والدينامية. سقف القضبان، والقوالب الجانبية الواقية أو مصابيح الضباب كلها * من العتاد مع تصميم قوي من داسيا لوغان MCV.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...