ما فوائد المشى للمرأة الحامل؟

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة كابتن / اكرم الكناني, بتاريخ ‏3 أغسطس 2011.

  1. ممارسة المشى بالنسبة للسيدة الحامل غير ضار فى معظم حالات الحمل، إلا فى بعض الحالات المرضية، بل بالعكس تنصح السيدة الحامل بالمشى المعتادة عليه بدون بذل مجهود أكبر من المعتاد قبل الحمل، وتنصح فى الفترة الأخيرة من الحمل آخر الشهر الثامن والشهر التاسع بالمشى حتى ولو كانت غير معتادة عليه مقدار حوالى نصف ساعة إلى ساعة يوميا، ولكن فى بعض الحالات المرضية التى يكون فيها نزف رحمى بسيط أو تقلصات زائدة فى الرحم تهدد بحدوث ولادة مبكرة، فينصح بعدم المشى حتى نصل للشهر التاسع".

    ومن أهم فوائد المشى للمرأة الحامل:

    1- المشى يقوى عضلة القلب ويحافظ على تناسق العضلات كى تستطيع مواجهة متطلبات الأمومة.
    2- المشى يجعل عملية الولادة أسهل وأقصر مدتها.
    3- المشى يحرق السعرات الحرارية ويخلص المرأة من الوزن الزائد.
    4- المشى يقى المرأة الحامل من مرض السكرى ومن ارتفاع ضغط الدم.
    5- يقلل المشى من حالات الإمساك التى تصيب المرأة الحامل.
    6- المشى نظام رجيم تلقائى يخلص طفلك من الوزن الزائد.
    7- المشى يدعم طاقة الجسم.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...