معلومات عن مدينة كيب تاون بجنوب افريقيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى جنوب أفريقيا' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏3 ابريل 2012.

  1. {$title}

    كيب تاون (بالأفريكانية: Kaapstad) هي ثالث أشهر و أكبر مدن أفريقيا من حيث تعداد السكان. هي عاصمة مقاطعة كيب الغربية، والعاصمة التشريعية لجنوب أفريقيا. حسب تقرير عام 2001 يسكن كيب تاون 2.9 مليون فرد. مساحتها 2499 كم2. تعرف بالمرفئ الرابض بها، وبالطبيعة الساحرة، وببعض المناطق المعروفة مثل تيبل ماونتن وكيب بوينت.


    كانت كيب في الأصل مرفأ للسفن الهولندية المبحرة إلى شرق أفريقيا والهند، وقارة آسيا. تأسست في عام 1652 وكانت أول استيطان أوروبي دائم في المنطقة الواقعةجــــنوبـ الصحراء الكبرى. تشتهر المدينة حالياً بمطار كيب تـــــاون الدولي، ثاني أنشط مطارات جنوب أفريقيا.

    مناظر خلابه للمدينه

    {$title}

    هذي صورة من فوق مدينه كيب تاون وبعض عمران كيب تاون الرائعة

    {$title}


    {$title}


    {$title}

    هذه صوره لـ Town Hall

    {$title}

    وهذه اكبر معالم المدينه

    واللي هي The Castel الحصن

    وهذا الحصن كانو يستخدمونه الهولند ايام الاحتلال والحرب التي صار بين الهولنديين والانجليز


    {$title}
    ومن اهم معالم مدينة كيب تاون وهو ما يميزها عن باقي المدن الاخرى
    وهو جبـــــل الطاولة

    {$title}

    {$title}
    {$title}
    {$title}

    {$title}

    {$title}
    {$title}


    {$title}
    {$title}

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...