تقرير عن شفروليه ماليبو 2013

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة **دلوعة بغداد**, بتاريخ ‏10 أغسطس 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا


  1. شفروليه ماليبو 2013 ((منظمة التعاون الإقتصادي)) ECO



    نبذه عنها:

    [/U]وهو مقياس منظمة التعاون الاقتصادي في الكتلة يستجيب بشكل مستمر لسلوك القيادة ، وتشجيع كفاءة في استهلاك الوقود القيادة ، في حين أن المؤشر إيقاف السيارات على تاكومتر يعلم السائق عندما يكون المحرك في بدء وقف الوضع.
    "ماليبو شيفروليه محرك ECO مثالا على استخدام التكنولوجيا التي توفر القيمة العالية ، والغاز ودية الأداء" ، وقال Scheidt. "وفي الواقع ، فإن منظمة التعاون الاقتصادي ماليبو يسلم الاقتصاد في استهلاك الوقود من السيارات المدمجة في سيارة سيدان متوسطة الحجم".




    التجهيزات الفنية:

    تزاوج نظام شيفروليه ماليبو منظمة التعاون الاقتصادي eAssist إلى الحقن المباشر ECOTEC 2.4L أربع أسطوانات المحرك والجيل المقبل من ست سرعات أوتوماتيكية. المحرك 2.4L هو الكفاءة وخفيفة الوزن ، ويضم المزدوج فوق الحدب ، والحقن المباشر ، وكمية وتوقيت متغير باستمرار العادم ونظام تحكم إلكتروني دواسة الوقود ، فضلا عن أسطوانة الألمنيوم خفيف الوزن وكتلة الاسطوانة. ومن صنف في 180 حصانا المقدرة (134 كيلوواط) و هو البديل من نفس المحرك الذي تم المعترف بها باعتبارها واحدة من أفضل عشرة محركات وارد في عام 2010.
    تشكيلة عالمية من المحركات ذات الأربع أسطوانات في استهلاك الوقود وقوية تكمل ماليبو الأوروبي مستوحاة من صفات القيادة. بالإضافة إلى المحرك 2.4L ECOTEC منظمة التعاون الاقتصادي ، وتشكيلة ماليبو في أميركا الشمالية أيضا ميزات كل جديد ECOTEC 2.5L كام علوية مزدوجة وأربع أسطوانات المحرك مع الحقن المباشر. انها ملامح جديدة ، بما في ذلك تعزيز سلطة توقيت الصمام المتغير باستمرار ، متغيرة التشريد مضخة الزيت والحرارة الالكترونية التي توفر الوقود بينما كان يلقى V - 6 - مثل الأداء. ويقدر انها ستكون المحرك SAE معتمدة في أكثر من 190 حصانا (141 كيلوواط) و 180 رطلا من عزم الدوران (245 نيوتن متر). وتزاوج كلا المحركين إلى هيدرا ماتيك 6T40 ست سرعات أوتوماتيكية مع ميزات مصممة لتعزيز كفاءة بوويرتراين.


    جنبا إلى جنب مع ECOTEC 2.4L وست سرعات ، ونظام تخزين الطاقة eAssist يستخدم في تبريد الهواء البطارية ليثيوم أيون ، لتوفير دعم الكهربائية اللازمة في مختلف سيناريوهات القيادة ، وتحسين المحرك وعملية الإرسال. 115V متقدمة باستخدام بطارية ايون الليثيوم وأحدث جيل من 15 كيلوواط بمحرك مولد وحدة مساعدة الاقتصاد من خلال زيادة استهلاك الوقود :
    التجدد الكبح ، والتي توفر ما يصل إلى 15 كيلوواط من الكهرباء لشحن البطارية
    توفير ما يصل الى 15 حصان (11 كيلوواط) من الطاقة الكهربائية خلال المساعدة أثقل تسريع
    استخدام الكهرباء بدلا من البنزين عندما توقفت ، مع تلقائية وسلاسة وظائف بدء وقف المحرك
    عدوانية قطع الوقود خلال التباطؤ إلى الصفر لتحقيق وفورات الوقود بالساعة المضافة
    ذكي تهمة / التفريغ للبطارية عالية الجهد.


    تصميم السيارة:

    وقد صممت لتكون فعالة ديناميكية هوائية ، مع معامل السحب بالقرب من أداء ستندووت من السيارة شيفروليه فولت طويلة المدى الكهربائية -- شفروليه ماليبو منظمة التعاون الاقتصادي -- وكامل تشكيلة ماليبو 2013.

    مهندسي التصميم الأيروديناميكي إزالة ما يقرب من 60 تهمة تتعلق بسحب الهواء من ماليبو الجديدة ، مقارنة مع سابقتها. ماليبو أنفقت مئات الساعات في نفق الرياح جنرال موتورز ، وصقل النموذج لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في استهلاك الوقود. على سبيل المثال ، والمهندسين على شكل زوايا الجبهة ماليبو بحيث يدير الهواء وثيق ومتواصل على طول جانبي الجسم على الجزء الخلفي من السيارة.



    [SIZ
    ميزات أخرى على الأيرودينامية ECO شفروليه ماليبو ما يلي :
    E="5"]خارج المرايا الخلفية مصممة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة الهوائية
    تتشكل تايللامبس لأداء الجوية دون عقوبة التصميم
    أربع لوحات نديربودي -- أكثر شيوعا على قسط بأسعار السيارات -- تغطية نحو 50 في المئة من الجزء السفلي من السيارة ، وتوفير مسار تدفق نظيفة إنسيابيا تحت السيارة
    معيار قياس 17 بوصة والعجلات والإطارات المنخفضة المتداول المقاومة هندسيا لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود.[/SIZE]


    حول ماليبو 2013 الجديدة كليا


    وشفروليه ماليبو منظمة التعاون الاقتصادي هو جزء من كل جديد ، تشكيلة ماليبو 2013 -- شيفروليه أول سيارة سيدان متوسطة الحجم العالمي -- الذي يتيح للعملاء المزيد من الاسلوب ، والكفاءة في استهلاك الوقود ، والمحتوى والمزايا والحرفية ، وقدرات ديناميكية تنافس سيارات السيدان الفاخرة. يسلط الضوء على المنتج لنماذج أمريكا الشمالية وتشمل :




    معبرة التصميم الخارجي مع موقف واسع الرياضية

    الجزء أفضل الديناميكا الهوائية -- قريبة من السيارة شيفروليه فولت طويلة المدى الكهربائية -- التي تعزز كفاءة استهلاك الوقود وخفض ضجيج الهواء ، بما في ذلك مصاريع الإلكترونية النشطة على نماذج مختارة

    كل جديد ، شيفروليه ، التوقيع المزدوج قمرة القيادة الداخلية التي هي أكثر اتساعا ، وميزات مواد مميزة وهندستها لتكون أهدأ في الجزء متوسطة الحجم


    ميزات الأمان و السلامة والتكنولوجيا :




    هيكل جسم صلب وتيبس في مثل أي سيارة سيدان متوسطة الحجم في السوق العالمية ، مما يسمح لضبط دقة ودينامية السيطرة على السيارة


    تكنولوجيات جديدة بما يصل إلى 10 أكياس الهواء ، والصلب فائقة القوة ، وحارة تحذير المغادرة / قدما تحذير الاصطدام الخلفية ونظام الكاميرا.

    التصميم الخارجي للماليبو كل جديد يحمل الحمض النووي من المركبات الشقيقة ، كامارو وكورفيت. أوسع الموقف ، عريض المنكبين ، والمفسد متكاملة جلب الألعاب الرياضية الجديدة الى ماليبو وإعطائها أكثر عدوانية ، وتتبع اختبار المظهر. لديها 4.5 بوصة (114mm) بقاعدة عجلات أقصر و 62 بوصة (1574 ملم) من الأمام والخلف المسارات التي هي أكثر من 2 بوصة (51mm) على نطاق أوسع من النموذج فإنه يستبدل.

    وقد تم تصميم مقصورة ماليبو لتحقيق عنصر من التطور لقيادة اليومية ، ويضم كل جديد تصميم قمرة القيادة المزدوجة مع مساحة أكبر ، وذلك بفضل زيادة عرضه. بالمقارنة مع الطراز السابق ، وماليبو ما يقرب من أربعة قدم مكعب (113 لتر) من حجم الداخلية إضافية ، إلى جانب أكثر الأمامي والخلفي الكتف والورك الغرفة ، وأكثر من واحد قدم مكعب (28 لتر) من مساحة اضافية الجذع. لينة المتاحة ، والجليد الأزرق الإضاءة المحيطة يعكس الخروج من لهجات والكروم ويكمل حتى يضمن ، والإضاءة متسقة على امتداد لوحة أجهزة القياس وجيوب التخزين.

    أيضا عددا من مناطق التخزين ، بما في ذلك الوجه الذي يتبنى الاذاعة صعودا ونزولا ليكشف عن ست بوصات العميق ، منطقة تخزين مضيئة وراء السبعة بوصة شاشة الراديو التي تعمل باللمس -- وهي الأولى في الولايات المتحدة في سيارة متوسطة الحجم. ماليبو سوف نقدم أيضا مجموعة كاملة من الخيارات وأحدث المواد الترفيهية ، بما في ذلك نظم جديدة لاذاعة اللون ، ونظام الملاحة المتاحة.



    والآن إليكم بعض من الصور لها:


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
     
    الوسوم:
  2. أنغام الماضى

    أنغام الماضى رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,256
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    رد: تقرير عن شفروليه ماليبو 2013

    حروف تناثرت فــ فاح منهـا عبيرآ
    يـفوح بمتصفحكِ
    لحروفكـِـ روُعه لا تضـآأهى ..
    دُمتــي ودام قلمكــِ ينبض بقلبكــِ الرآئع ..
    جوريه لروحكِ
     
  3. رد: تقرير عن شفروليه ماليبو 2013

    [​IMG]
     

جاري تحميل الصفحة...