لبيت المجنون في فيت نام

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏12 أغسطس 2011.

  1. أنغام الماضى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]





    دار ضيافة Hang Nga، هو بناء لبيت بتصميم فريد وغريب جعل الناس في فييتنام يعرفونه باسم “البيت المجنون”! تعود ملكية هذا البيت الذي يعمل كفندق أو دار ضيافة، إلى ابنة رئيس فييتنام السابق Hang Nga (اسمها الكامل هو Hang Viet Nga)، وهي نفسها من قامت بتصميمه، حيث تم منحها الحرية الكاملة في تصميم فندقها، فكانت النتيجة أن أبدعت بناءا غير مألوف، إن رأيته للوهلة الأولى تحسبه بيتا بني في جذع شجرة عملاقة، لكنه في الحقيقة تصميم تم بناؤه باستعمال أساليب غير تقليدية، فهو بني بالاعتماد على أشكال عضوية وغير مستقيمة، لذلك لا تتوقع أن تجد به نوافذ مربعة الشكل أو دائرية، كما به العديد من مجسمات الحيوانات والعناكب! باختصار: إنه بيت مختلف كليا عما قد تتصوره، وقد أصاب أهل فييتنام حينما أسموه بالبيت المجنون!

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...