مسلسل الحسن والحسين رضي الله عنهما

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة رياض أبو خندج, بتاريخ ‏20 أغسطس 2011.

  1. مايعرضة مسلسل ) الحسن والحسين عليهما السلام ) هو مقاربة لحقيقة تاريخية ، ويقدم تفسيرا منطقيا نوعا ما للعلاقة الحميمية بين تلك الشخصيات الإسلامية العظيمة في الجيل الأول وكيفية تعاملها وتمسكها بالخلق الإسلامي الرفيع ، وشخصيات أخرى لم يدخل الإسلام في قلوبهم ، وقضو أعمارهم في دس السم في العسل والكيد للإسلام والمسلمين ، في هذا الفلم يعرض السيناريو وفق الروايات المنسجمة مع روح الإسلام التي تدعو للمحبة والتسامح والتعاون على البر والتقوى وحب لأخيك ما تحب لنفسك ، ويستبعد الروايات الضعيفة والمعارضة لسير الاستقامة من الشخصيات التاريخية المعروفة ، ولو أن هذا الفلم لا يعرض ما يعرضه الآن لهذه الرؤية التاريخية ، لتمنيت أن تكون هي الحقيقة التاريخية ، لأنه يدعو للمحبة والتسامح والوحدة !!
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...