مقطع من أغنية ..للمطربة..

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة ياسمين حمص, بتاريخ ‏4 سبتمبر 2011.

  1. بسم الله الرحمن الرحيم ..
    لقد أردت بهذا الموضوع أن أحصي كم عدد المشاهدات للموضوع وبما أنه بالقسم الأسلامي ومكتوب عنوانه مقطع من أغنية ... وأنا لاحظت مأخرا أن المواضيع الدينية والأسلامية أغلبها .. عدد مشاهداتها أقل بكثير من عدد مشاهدات المواضيع بالأقسام الآخرى مثل الترفيه والصور...ألخ ربما لأننا نزداد بعدا عن ربنا أو لأنا أغرانا الترف والتمتع بما حرم الله تعالى؟؟!!...سأسألك سؤال أنت نعم أنت قلي لماذا تشعر بالنعاس عندما تبدأ بالصلاة وتصحو وتتنشط فجأ فور الأنتهاء منها ؟؟؟
    لماذا تحذف الرسائل البريدية المتعلقة بالدين وترسل وتحفظ الرسائل العادية ؟؟
    لماذا يصعب عليك التحدث بالأمور الدينية ويسهل التحدث بأي موضوع أخر؟؟
    لماذا وولماذا والكثير من الأسئله تبرهن ضعف أيماننا أنا لا أقول الكل لكن الأغلبية وربما أنا معكم .... أعتبروها نصيحة أو منبه يزكرنا بما غاب عن أذهاننا ولنعود لربنا نتوب توبة نصوحة لوجهه تعالى...اللهم أغفر زنبي وزنب المسلمين جميعا....تحياتي لكم وأنا بنتظار تفاعلكم:5:
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...