لحظات أمومة:::::: تقرير مصور

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الزاد الاخضر, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2011.

  1. بالصور.. أنثى الأسد تتحدى قوانين الجاذبية لإنقاذ شبلها

    قبض المصور جان فرانسوا على لحظات أمومة مذهلة لأنثى الأسد تعبر عن التضحية وحب الأم فى جميع الكائنات، داخل غابات كينيا وفقا لصحيفة ذى صن البريطانية.

    وأظهرت أنثى الأسد شجاعة بالغة فى مواجهة منحدر رأسى تقريبا لإنقاذ ابنها الذى ضل عن الطريق، بعد أن انفصل عن القطيع لتجده عالقا على منحدر يواجه الموت لتختار هى أيضا بكامل إرادتها أن تواجه الموت لتنقذ ابنها.

    وشقت الأنثى طريقها داخل المنحدر ثم أمسكت الشبل بفكيها لتتسلق المنحدر وهى تحمله، وبمجرد أن وصلوا إلى الآمان أعطت الأم لشبلها جرعة من الحنان وداعبته لتطمين ابنها الذى كان على حافة الموت.

    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}


     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    #1 الزاد الاخضر, ‏7 نوفمبر 2011
    آخر تعديل: ‏16 مارس 2017
  2. اسلوبي

    اسلوبي عضو

    رد: لحظات أمومة:::::: تقرير مصور

    سبحان الله
    مشكوررررررر على الطرح والصور تقبل تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...