1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أكسسوارت2

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الزاد الاخضر, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الصدف الطبيعى مع الكريستال موضة شتاء 2012
    تؤكد المهندسة إيمان مدحت مصممة الإكسسوارات، على أن الأفكار المبتكرة هى التى تسيطر على الإكسسوارات الحالية الخاصة بالعيد موسم الشتاء القادم مثل استخدام " السوست "، لتعطى سحر وتأثير المعدن مع اللون الأسود والسحاب يستخدم كحلق مكمل للعقد ، وتتميز الحلقان فى شتاء 2012 بالطول فكلما زاد طولها كلما أصبح شكلها موضة أكثر من القصيرة.

    وأحجار العقيق مع الكتابات العربية من بعض الآيات والرسوم العربية تنتقل معانا من موسم الصيف إلى الشتاء مع زيادة الحجم والطول ، وهناك انتشار واضح للصدف الطبيعى فى الأعقاد والحلقان وذلك باستخدام جميع ألوان الصدف وتداخلها مع بعضها البعض ، ويتم تداخل أيضا الصدف الطبيعى مع الأحجار الطبيعية والتى تناسبها فى اللون .

    وتضيف أما إكسسوارات السهرة لا يزال الكريستال هو الملك المتوج على عرشه ويمكن أن نشكله كما نريد ونضع معه أنواع مختلفة من اللولى بألوانه وبعض قطع الألماظ والجديد فى شتاء 2012 هو الجمع بين الكريستال مع الصدف الطبيعى ، لذلك هذا الشتاء يسيطر على إكسسوارته الكريستال والأحجار والصدف الطبيعى بألوان الرصاصى والبنى إضافة إلى اللولى .

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

     

    جاري تحميل الصفحة...
  2. غروب

    غروب Guest

    رد: أكسسوارت2

    يسلموووووووووووووو
    الصور رائعة........
     
  3. رد: أكسسوارت2

    يسلمووووووو على الابداع