ساعة ومصباح في آن واحد

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة محبكم فى الله, بتاريخ ‏17 نوفمبر 2011.

  1. محبكم فى الله

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    0
    الإعجابات المتلقاة:
    0



    [​IMG]
    -
    يجمع هذا الجهاز المذهل بين اثنتين من أكثر وسائل الإضاءة المذهلة على الإطلاق، فامتلاكك واحداً منه لا يعني أنك امتلكت أحدث وأجمل وسيلة للإنارة فقط، بل وعلى ساعة غاية في الجمال تتوهج طوال الوقت لتنير المكان المحيط بك.


    هذه الساعة لا تحتوي على مفتاح رئيسي، تعمل من الجزء الأعلى بها طبقاً للغرض من التشغيل، إما مصباح كهربائي بإضاءة عالية، أو ساعة أنيقة وبسيطة، وقام بتصميم هذه الساعة كل من: سان هوا لي وجين هو كيم.



    [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...