اطوار الوجود الانساني

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة شرف مهنه, بتاريخ ‏20 نوفمبر 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ذلك العالم الغريب المجهول الذي طالما أثار فضول الباحثين وجلب انتباه السائحين وأعجز المتعمقين وخيب
    امال المتوصلين !

    ويقال ان الوجود الانساني على الكره الارضيه مر في اربعة اطوار (عصور) اولها الخرافه ثم السحر ومن ثم الملحمه ومن بعدها عصر العلم الذي نحن فيه ..؟
    وبالطبع ان كل عصر يأتي ينسخ ماكان قبله !!!؟؟
    وينقسم السحر الموجود في الوقت الحاظر الى عدة انواع :
    1 -
    سحر الخدع البصريه : ويستتخدم هذا النوع منذ قديم الزمان وهو تمويه على عين الانسان بحدوث حدث لايتوافق مع المنضور كأستخدام المرايات العاكسه والتجاويف المخفيه وحيل بصريه كالتي تستخدم بالافلام الان فيضن مشاهد الحدث من واقعية المنضر بينما هو ليس بالواقعي .

    2 -
    سحر العوامل الفيزياويه والمواد الكيمياويه : وهذا النوع اصبح معروف مألوف حيث يستخدم صاحبه المواد التي تتغير الوانها او تتمدد بفعل الحراره والاشياء التي تتمغنط وتنجذب والعتلات التي تضيف القوه وغير ذالك ممايوهم المتفرج ان هنالك خرق لقانون الطبيعه .

    3 -
    سحر صرف الانتباه . انا شخصيا اعتبر هذا الاهم وخصوصا لو استطاع الساحر ان يخلط بين السحر المذكور بالفقره (1) والفقره(2) اعلاه ..!! وهو عباره عن صدور اصوات وانعكاسات ضوئيه او ضجه كلاميه مصحوبه بمشاهدات لاشياء مرغوبه تبعد قلب (عقل) المشاهد عن اصل الحيله وتذهب بمخيلته نحو التصديق بما وقع من فعل خارق للطبيعه:

    4 -
    السحر الواقعي : وهو السحر الذي نبحث عنه ونريد ان نتعرف عليه وكلما مررنا بساحر نضن انه هو ولكن للاسف سرعان مايتبين لنا ان السحر الواقعي صعب العثور عليه ولربما نشك في وجوده .....؟؟؟؟

    يبقى السؤال المحير : اين اجد السحر الحقيقي الواقعي؟؟؟؟

    الجواب : لم اعثر عليه الى الان !! ولم اجد اي شخص قد عثر عليه
    سوى روايات ملفقه واضاليل واباطيل ويبقى السحر الواقعي وهو موجود
    نعم اوأكد انه موجود يبقى سر من اسرار هذا الكون لايلج في معرفته
    الا النوادر اللذين اخذت عليهم عهود ومواثيق بعدم الكشف عنه ...؟؟
    اذا؟؟؟؟
    ـــــــــ
    ماهو عمل السحره والمشعوذين الموجودين الان والذين ياخذون اموال من الناس بحجة انهم يسحرون لهم ويضرون بعض الاشخاص وينفعون البعض لاخر ؟؟؟
    اقول :
    من خلال تجربتي وبحثي في هذا الموضوع ولمدة اكثر من ثلاثه وعشرين سنه وجدت مايلي ؟
    1-
    التقيت بعمالقة السحر والشعوذه والعرافين بالعراق وكان البعض منهم مشهور الى درجه كبيره وعلى مستوى خارج القطر :فوجتهم جميعا فجره فسقه اهل حرام وكل اساليبهم مبنيه على الغش والخداع وسلب الاموال من الناس بشتى الطرق كما ويحاول البعض ان يستغل النساء لاغراض شيطانيه ويوقعها بالحرام والعياذ بالله:
    2-
    وجدت ان الكثير من السحره والعرافين يستغلون الجانب المشترك بين الناس من خلال طرحهم بالكشف عن الخبايا في الشخصيه والاجتماعيه (العائليه والعمليه) كما ويستغلون الجانب النفسي لمعالجة المشاكل التي يشكو منها الفرد مما يجعله يصدق باكاذيبه؟ ملاحظه / بدء الاطباء منذ عدة سنين يستغلون الجانب النفسي أيضا لدى المرضى لما له تأثير سحري بالشفاء:
    3-
    ان ايمان الفرد الذي ياتي الى الساحر او العراف اوالمشعوذ كلما كان ضعيفا كان تمرير الاكاذيب عليه اسرع واذا كان الفرد جاهل فهذا مانسميه بالصيده للفم !
    4-
    السحر والشعوذه تصيب من يؤمن بها ؟ واما من يؤمن بالله هو الضار النافع فهو بمئمن من كيدها:
    5-
    دعاء الامام علي بن الحسين عليه السلام الموجود في الصحيفه السجاديه لدفع السحر مهم في هذا الخصوص لمن ضن انه مسحور بعمل ما ؟
    6-
    اكرر تأكيدي انه لم ارى اية ساحر حقيقي لامن المشعوذين ولامن غيرهم
    7-
    لقد قرأت الكثير من كتب السحر وتمعنت بالطرق التي تجعل الانسان ساحر فوجتها من أصعب الامور على الاطلاق ولااحد بالوقت الحاظر يطيقها ويستطيع ان يعملها ويتحمل تدريباتها

     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...