الاية التى ابكتنى واذرفت دمعى

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة مدينة مستقبل, بتاريخ ‏22 نوفمبر 2011.

  1. الاية التى ابكتنى واذرفت دمعى






    الاية التى ابكتنى واذرفت دمعى



    [​IMG]



    عندما نقرا كتاب الله ثمة ايات بالذات نمر عليها فتقشعر اجسادنا ونجد دموعنا تهطل دون ان يكون لنا سيطرة عليها.. وغير قادرين ع الحد من تدفقها..
    دعنا نضع هنا الايات التى تمس قلوبنا حين نقرا كتاب الله..
    شارك ولاتبخل علينا فلربما تكون مشاركتك هذه سببا في هداية شخص لم يستشعر جمال ولذة هذه الآية من قبل
    فيخضع قلبه وترق حواسه وتلتزم جوارحه بفضل ما ذكرته ولأن يهدي الله بك رجلا خير لك من الدنيا ومافيها،


    مع ذكرالسورة التى ذكرت فيها هذه الاية
     
  2. رد: الاية التى ابكتنى واذرفت دمعى

    قال تعالى: (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ (156) أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)

    تسلم اخي ع مرورك
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...