حديقة العين بارادايس

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏10 يناير 2012.

  1. أنغام الماضى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    \
    لقد استطاعت حديقة العين بارادايس الحصول على رقم قياسي عالمي في العام الماضي .
    عندما حققت أكبر عدد من سلال الزهور العمودية “المعلقة” في العالم في عدد إجمالي وقدره (2424 ) سلة ورد معلقة. بالرغم من ذلك أعلنت شركة عقار لخدمات تنسيق الحدائق والزراعة..
    الشركة المسؤولة عن الحديقة..أنها قررت توسيع الحديقة لجعلها أكثر ابهارا وجمالا وتحطيم الرقم القياسي لمرة ثانية.
    اعتمدت الشركة المنفذة على تكنولوجيا الزراعة الأفقية واستطاعت تحطيم الرقم القياسي السابق والوصول الى (2968) سلة معلقة لتضمن بذلك حصولها على الرقم القياسي الجديد لعام (2011.) افتتح سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية مشروع توسعة وتطوير حديقة “العين براديس” للزهور الطبيعية، وهي الأولى من نوعها في العالم من حيث وجود أكبر عدد من سلال الزهور العمودية “المعلقة” في العالم..!!

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

  2. شهيرة

    شهيرة عضو

    رد: حديقة العين بارادايس

    يسلموو ع الصور الحلوه
    تحيــاتي
     
  3. رد: حديقة العين بارادايس

    الحديقه روعه لكنها موسميه فقط بالربيع
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...