تشكيلة مثالية لملابس شتوية أنيقة 2012

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏12 يناير 2012.

  1. أنغام الماضى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    {$title}
    بحلول فصل الشتاء، يزداد الشعور بالبرودة، وبالتالي تزداد الحاجة إلى ارتداء العديد من قطع الملابس للتدفئة، ولكن قد يجعلنا ذلك نهمل بعض الشيء في ارتداء ما هو أنيق. إليك مجموعة من قطع الملابس التي تساعدك على الشعور بالدفء وتمنحك مظهراً أنيقاً في الوقت نفسه.

    {$title}
    1 CYDWOQ Cling boot

    يزداد الإقبال على ارتداء الأحذية ذات الرقبة في فصل الشتاء لما تمنحه من دفء، وتعد أحذية CYDWOQ الإيطالية من أفضل الاختيارات التي تمنحك مظهراً أنيقاً ونظيفاً طوال الشتاء. فهي مصنوعة من الجلد الطبيعي الذي يسهل تنظيفه من الوحل الذي يكثر في فصل الشتاء بسبب الأمطار. يباع حذاء CYDWOQ Cling مقابل 327 دولاراً، أي ما يعادل 1225 ريالاً سعودياً.

    {$title}
    2 Loudmout Golf Blue & White-A Pants

    تتميز بناطيل Loudmout Golf Blue & White-A بإمكانية أي شخص لارتدائها وبتمتعها بمظهر أنيق، بالإضافة إلى أنها تمنح شعوراً مريحاً أثناء الحركة، وتتنوع ألوانها بين الأبيض والأزرق، والأبيض البني الفاتح. تباع مقابل 95 دولاراً، أي ما يعادل 356 ريالاً سعودياً.

    {$title}
    3 Barbour International Quilted Traditional Jacket

    تعد Barbour من أكثر الشركات الناجحة في صناعة السترات الشتوية في إنكلترا لأكثر من 100 عام. وتتميز هذه السترات بمظهرها الأنيق وكذلك قدرتها على التدفئة الجيدة للوقاية من برد الشتاء القارس. يبلغ ثمن سترات Barbour 525 دولاراً، أي ما يعادل 1968 ريالاً سعودياً.

    {$title}
    4 Banana Republic Velvet Blazer

    من السترات الرسمية الأنيقة التي تمنح شعوراً جيداً بالدفء مع إضفاء لمسة من الأناقة على مظهرك الشتوي. يبلغ سعرها في الأسواق 250 دولاراً، أو ما يعادل 937 ريالاً سعودياً.

    {$title}
    5 Ermenegildo Zenga Cashmere Scarf

    لا شك أن الهدف من ارتداء الأوشحة هو الحصول على المزيد من الدفء، ولكن لا يمكننا أن ننكر الدور الذي تلعبه في إضفاء لمسة جمالية تزيد من أناقة المظهر الخارجي. تعد Ermenegildo Zenga من أفضل الأوشحة التي يمكن الحصول عليها لما تتميز به من تصميمات جذابة تكمل أناقتك الخارجية، بالإضافة إلى الدفء الذي تمنحك إياه لأنها مصنوعة من أجود أنواع الكشمير. تباع أوشحة Ermenegildo Zenga مقابل 295 دولاراً أي ما يعادل 1105 ريال سعودي.


     
    #1 أنغام الماضى, ‏12 يناير 2012
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏17 مارس 2017
  2. أنغام الماضى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: تشكيلة مثالية لملابس شتوية أنيقة 2012

    هلا فراشة منورة الموضوع
     
  3. أنغام الماضى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: تشكيلة مثالية لملابس شتوية أنيقة 2012

    منورة خيتو هلا بيج
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...