مزايا الطب النبوي

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏31 يناير 2012.

  1. أنغام الماضى

    أنغام الماضى رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    36


    مزايا الطب النبوي

    أنه من مشكاة النبوة

    (إن هو إلا وحي يوحى علمه شديد القوى)

    حيث كان سيدنا جبريل عليه السلام يعلم رسول الله صلى الله عليه وسلم بكل شيء فمن هنا تستطيع ان نقول بأن الطب النبوي هو من وحى السماء ولا يوجد به اي لبس وإذا حصل لبس في ذلك فيكون من أخطاء البشر انفسهم وهذا يتضح في الحجامة وطريقة التعامل معها ومدى خبرة ممارسها.

    إنه حلال ويحرم العلاج بالحرام إلا في الامور المستعصية والضرورية ، حيث نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم التداوي بالحرام الا في الحالات المستعصية لأن الله بين الحلال والحرام ولا خير في الحرام سواء غذاء أو علاج .

    مُيسر ومتوفر وسهل المنال ورخيص الثمن ، تجد ان جميع الاصناف التي يقوم العلاج عليها في الطب النبوي بفضل الله ميسرة ومتوفرة وسهلة الحصول عليها ورخيصة الثمن إذا ما قورنت بالادوية الاخرى .

    صالح لكل زمان ومكان ولكل الأمراض في الانسان ، حيث نجد جميع الاصناف التي ذكرت بالقرأن والسنة النبوية صالحة لكل زمان ومكان فمثلا حبة البركة استعملت قبل وعلى عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وستبقى إلى ماء شاء الله ولا تنتهي صلاحيتها.

    لا يؤدي إلى أعراض جانبية ، جميع الاصناف التي وردت في الطب النبوي ليس لها أي أعراض جانبية إذا استعملت بالطريقة الصحيحة والجرعات الصحيحة مع الاخذ بالاعتبار حالة المريض.

     

  2. رد: مزايا الطب النبوي

     مزايا الطب النبوي
     

مشاركة هذه الصفحة