أقسام صوم التطوع

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة مدينة مستقبل, بتاريخ ‏2 فبراير 2012.






  1. أقسام صوم التطوع


    صوم التطوع ثلاثة أقسام قسم يتكرر بتكررالسنة كعرفة وعاشوراء وقسم يتكرر بتكررالأسبوع وهو الاثنين والخميس وقسم يتكرر بتكررالشهور كالأيام البيض .

    *
    روى مسلم أن النبي عليه السلام قال: (إن عاشوراء يوم من أيام الله. وأيام الله وقائعه التي أوقعها بأعدائه ونعمه التي ساقها إلى أوليائه) .

    *
    قال ابن رجب: أفضل شهر الله المحرم عشره الأول. وقال المرداوي: أفضل المحرم يوم عاشوراء ثم التاسع وهو تاسوعاء ثم العشر الأول .
    1 - ابن القيم.
     
  2. رد: أقسام صوم التطوع

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...