جولة الى شلالات إجوازو في البرازيل!

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏7 فبراير 2012.

  1. أنغام الماضى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    جولة الى شلالات إجوازو في البرازيل!


    شلالات إجوازو هي شلالات نهر إجوازو الواقعة على الحدود بين الولاية البرازيلية بارانا والمحافظة الأرجنتينية مشينز. الشلالات تُقسّم النهر إلى إجوازو العالي و إجوازو الواطئ. اسم الشلالات مشتق من اللغة الجوارانية أو اللغة التوبية القديمة بمعنى الماء الكثير. تقول الأسطورة بأن الإله خطط لزواج فتاة جميلة من السكان الأصليين اسمها نايبي ولكنها هربت مع حبيبها الفاني تاروبا في زورق صغير و من شدة غضب الإله قام بقطع النهر مما أدى إلى تكون الشلالات و يدين الحبيبين بالسقوط الأبدي من الشلالات.
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}

     
    #1 أنغام الماضى, ‏7 فبراير 2012
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏17 مارس 2017

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...