نصائح لاختيار تصفيفة الشعر المثالية

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏8 فبراير 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أنغام الماضى

    أنغام الماضى رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,256
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    [​IMG]
    لا شك أن تصفيفة الشعر هي اللمسة النهائية والأهم التي تحدد مظهرك وتزيد من جاذبيتك، وإذا كنت ممن يقفون حائرين طويلاً أما اختيار التصفيفة الأنسب للشعر، فإليك هذه النصائح والخطوات التي باتباعها ستتمكن من الحصول على أفضل النتائج.

    1. مراعاة شكل الوجه

    عليك أولاً قبل تحديد تصفيفة الشعر التي ستختارها لمظهرك أن تتعرف على شكل خط الوجه، أي أن تعرف إذا كان وجهك مستديراً، أو طويلاً، أو صغيراً، أو بيضاوياً، أو عريضاً. كذلك عليك التعرف على طبيعة الشعر، إذا كان أملساً، أم مجعداً، وما إلى ذلك، فذلك سيلعب دوراً كبيراً في تحديد التصفيفة المناسبة لك.

    2. حدد اختياراتك

    بعد الانتهاء من معرفة شكل خط الوجه، والتأكد من نوعية طبيعة الشعر، عليك الآن أن تحدد اختياراتك بين التصفيفات التي ترى أنها تلائمك، يمكنك الاستعانة في إتمام هذه الخطوة بأي من أصدقائك المقربين أو أقاربك الذين تثق في آرائهم. كذلك يمكنك اختيار تصفيفة شعر تعجبك لأحد المشاهير له نفس شكل وجهك.

    3. استعن بخبرة مصفف الشعر

    بعد الاستقرار على تصفيفة شعر محددة، يمكنك الاستعانة بمصفف ليخبرك إذا ما كان اختيارك جيداً أم أنه يمكنه إضافة بعض اللمسات التي تجعل التصفيفة تتناسب معك بشكل أكبر.

    4. كن جريئاَ

    بعد تلقي العديد من الآراء حول تصفيفة الشعر الأنسب لوجهك، حاول أن تكون جريئاً وجرب أن تختار من بينها، إذ كل ما عليك فعله هو الذهاب لصالون حلاقة تثق فيه وتنفذ التصفيفة التي يقع عليها اختيارك من بين التصفيفات التي اقترحها عليك الآخرون من قبل، وعليك الاستمرار في تجربة هذه التصفيفات في كل مرة يحين فيها موعد حلاقتك إلى أن تستقر على التصفيفة الأنسب لك، مع استخدام مواد التجميل الخاصة بالشعر.



     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...