ظلم الزوجه والزوج للزوجه الثانيه

الموضوع في 'بوابة المسافرون العرب العامة' بواسطة الزوجة المظلومة, بتاريخ ‏23 يونيو 2012.

  1. الزوجة المظلومة

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2012
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    1

    كثير من النساء تفشل بزواجها
    والاسباب كثيرة
    ولكل انثى مشكلة دفعتها لانهاء حياة زوجية فاشلة
    ولكن رحمة الله وسعت السموات والارض
    فيهب الرحمن فرصة ثانية لبعض النساء
    تتوقع كل الخير بهذه الفرصة
    تسعى للنجاح
    وتعمل جاهدة للاستقرار
    بحثآ عن سعادة فقدتها
    وعمر مضى وضاع دون سبب منها
    ويأتى الظلم من العباد
    بدل من العدل
    تعيش متذبذبه مرهقة
    يسكنها الخوف من الغد
    وهي من توقعت من الغد كل خير
    تمد يد الحب والصلح والتسامح والتعاون
    وتجد من يخذلها ويستغل صبرها وضعغها
    يستغل احتياجها للحنان والامان
    منهم لا يرى بالزوجه الثانية اكثر من متعة فراش وشهوة ماضية
    ما ان تنقضي شهوته يزت بالمسكينه بسكين الطلاق دون سبب
    سوى انها مطلقة اخذت حاجتها الجنسية
    وما جاها كفاها
    وينسى انها زوجته لها اكثر من حق الفراش ومتعة جماع
    ومنهم من ياخذ كل حقوقة منها متجاهل ابسط حقوقها الزوجية عليه
    وان طالبته بالعدل
    لوح لها بسكين الطلاق
    لكي تهاب وتخضع وتبقى ذليلة لظلمه خوفا من الطلاق الثاني
    ومنهم من يطالبها بمد القدم على قد اللحاف
    تارك معاشة للزوجة الاولى
    وما تبقى من فضلة معاشة زت به بحضن الزوجة الثانية
    ويجب عليها القبول والحمد
    باقل متطلبات الحياة ويكفيها الضروريات
    من مأكل ومشرب وآجار شقة وكسوة عند الضرورة و الحاجة الملحه
    دون الالتفات لملذات الحياة
    اهم شيء الزوجة الاولى وعيالها لاينقصهم شيء
    حتى لاتشعر الزوجة الاولى بان تغير عليها شيء بعد زواج زوجها من اخرى
    بل زاد الدلال والمصروف والمداراه والاحترام حتى تقبل بزواجة
    ظنآ من الزوج الغبي بان هذة الطريقة سوف تسكتها
    وتجلس الزوجة الاولى تستنزف الزوج ماديا ونفسيآ وترهقة اكثر فاكثر بالطلبات
    والمثل يقول
    يا فرعون من فرعنك
    قال مالقيت من يشكمني اي ما لقيت من يوقفني عند حدي
    متجاهله الله غير مراعية الله بتصرفاتها
    الا ان لايستطيع الزوج ان يتحمل الصرف على بيتين
    فتصرخ الزوجة الثانية
    مما يشعر الزوجة الثانية بخوف الزوج من زوجته الاولى وضعف شخصيته امامها
    فتطلب الطلاق لان الزوج لم يعد قادر على العدل ومسك العصاة من النصف
    ظلم العباد متفاوت
    وصبر الزوجة الثانية واحد
    كثير من الرسائل تصلني تدمي القلب والعين معآ
    تردني شكوى من ظلم الزوج وظلم الزوجة الاولى لها
    متناسين عدل الله ونصرة الرحمن
    يصرخن لا نريد سوى العدل
    وانا اقول العادل هو الله
    سؤال للزوج المعدد
    دام مانت كفو حرمتين ليش تبلي بنات الحمايل بضعف شخصيتك؟؟؟؟؟؟؟!!!
    دام انت مسلم تعرف الله !!! واقل مافيها تصلي فرضك
    لماذا تتمسك بحكم التعدد بالاسلام وتحليل الزواج الثاني
    دون مرعاة الله والعدل بين زوجاتك ؟؟؟
    قصص كثيرة
    وعبرات متناثرة على خدود النساء
    لاذنب لهم سوى انهن نسوه في زمن الذكورة دون رجولة
    وزمن الفحولة دون اخلاق
    سوف اسمح لنفسي بكتابه قصص للمآسي الزواج الثاني
    ولشكوى الزوجة الثانية
    مع ذكر الحل ان وجد
     
  2. دوداج

    دوداج مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2012
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الطلاق أفضل حل يا ابنتى

    الزوجة الثانية الكل يعرف انها زوجة ( استبن ) على قولة اخواننا المصريين

    وأحيان كتيرة تكون الزوجة الثانية افضل من الاولى لو ان اخلاقها طيبة أكثر من جمالها مو العكس

    قال الشاعر ( قلب فؤادك ما استطعت من الهوى ... ما الحب الا للحبيب الاول )

    تطلقى وتزوجى سيد سيده
     
  3. لولة

    لولة رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2012
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    1


    كلام غير منطقى الزوجة التانيه( استبن) ليه هى متجوزة عربيه

    تطلقى وتزوجى سيد سيده(ربنا يكفينا شر خراب البيوت)
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...