بالصور: اكسري الملل بماكياج جديد

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏29 فبراير 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أنغام الماضى

    أنغام الماضى رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,256
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36


    [​IMG]




    تحتاج كل امرأة من حين لآخر لتغيير قواعدها الأساسية فى وضع الماكياج لكسر الملل والشعور بالتجديد والتميز، ولكن إذا لم تكونى من المتمرسات فى وضع الماكياج بأسالبب متنوعة ومازلت تتمنين إضفاء مظهر جرئي وساحر لطلتك بأبسط الطرق الممكنة، جربي اتباع العشرة أفكار التالية:





    1- الماكياج المائي






    [​IMG]





    الظلال المائية تكسب العين بريقاً مميزاً خاصة فى نزهات الربيع والصيف النهارية. وحدي لون بشرتك بكريم أساس برونزي ثم ضعي ظل أزرق أو أخضر مائيا على الجفن العلوي بأكمله مع مد الظل قليلا لخارج العين ثم ضعي مسحة من الماسكارا السوداء مع أحمر شفاه محايد.





    2- ماكياج مضئ.



    [​IMG]







    من الحيل الذكية أيضا للحصول على طلة مليئة بالبهجة والعفوية، الاكتفاء بوضع أحمر شفاه فوشيا بتركيبة مطفية أو مضيئة مع ترك العين محايدة وإعطاء تحديد بسيط للحاجب. الشفاه الفوشيا ستعطيك مظهراً متجدداً تماماً أيا كان لون بشرتك. لوني أناملك بنفس اللون لمزيد من التألق.





    3- عيون بالألوان الأرضية



    [​IMG]





    يمكنك تنفيذ هذا اللوك المستوحي من موضة السبعينيات بشكل جديد ومختلف، حددي عينيك من الأسفل بالكحل مع تكثيف التحديد ثم ضعي ظل جفون باللون البني الفاتح على جفونك ثم حددي شفتيك بأحمر شفاه وردي فاتح.




    4- الرموش الصناعية



    [​IMG]





    الرموش الصناعية وسيلة مبتكرة لتعزيز جمال وجاذبية العين، قومي بشراء نوع عالى الجودة من الرموش الفردية أو الكاملة ثم ضعيها على رموشك مستخدمك الصمغ الخاص بذلك وهو متوافر بمستحضرات التجميل أيضاً ثم حددي عينيك بمحاذاة الرموش بالأي لاينر لإخفاء اللصق.




    5- أحمر الشفاه الأحمر



    [​IMG]







    ضعي مسحة من أحمر شفاه أحمر أو برتقالي لامع على شفتيك واكتفي بوضع ظل جفون برونزي ومسحة من الماسكارا السوداء ثم زيني أناملك بنفس لون شفتيك. الشفاه الحمراء من أشكال الماكياج التى تعبر عن الكلاسيكية، وتعيديك لستايل المرأة فى فترة الأربعينيات من القرن الماضي. أضيفي لطلتك نظارة مربعة كبيرة لمزيد من التألق فى الصيف.




    6- الظلال الطوبية



    [​IMG]







    اللون الطوبي على العين يعزز إشراقتك بشكل مثالي. ضعي مسحة من الظل الطوبي على الجفون العلوية مع مدها قليلا للخارج ويمكنك المزج بين الظل الأحمر الفاتح والنحاسي للحصول على نفس اللون. ثم ضعى أحمر خدود طبيعيا خفيفا مع ملمع شفاه للشفاه.





    7- حاجب سميك



    [​IMG]





    الحاجب السميك يعطي إطاراً أنيقاَ لوجهك، لذا تجنبي ترفيعه وقومي بملء الفراغات الموجودة بها بقلم مناسب مع تحديد بني خفيف للعين وأحمر خدود وردي فاتح وأحمر شفاه بنفس اللون.





    8- رموش العنكبوت




    [​IMG]







    هذا اللوك مستوحى من إحدى عارضات أزياء بيت جوتشي، والتى ظهرت بشفاه ملونة بالأحمر الداكن مع بشرة مغطاة بمثالية بكريم الأساس ورموش متفرقة تشبه أرجل العنكبوت. للحصول على هذا اللوك، قومي بثني رموشك بأداة ثني الرموش ثم مررى طبقة من الماسكارا المكثفة وانتهي بتحديد خط ماء العين بقلم تحديد باللون البيج ليعزز إشراقة عينيك.




    9- ألوان الميتالك




    [​IMG]







    جربي مزج الظلال الرمادية والفضية على جفونك مع أحمر شفاه بيج. هذه الألوان تناسب أصحاب الجفون التى تشبه جفون المرأة الآسيوية والعادية أيضا.





    10 - ماكياج محايد



    [​IMG]







    موضة الماكياج المحايد مستمرة للموسم القادم، وهو يعطيك مظهراً صحياً ومشرقاً. وزعي على بشرتك كريم أساس خفيفا ثم وزعي نقاط الكونسيلر على العيوب وأسفل العين. ضعي أحمر خدود بيج مائلا للخوخي مع ملمع شفاه بنفس اللون أو خوخي فاتح للغاية وكثفي حاجبيك بقلم حواجب بنفس لون شعرك. يمكنك تحديد عينيك من الأعلى بشكل خفيف بالكحل لإبراز العين بشكل أكبر.
     

    الوسوم:
  2. رد: بالصور: اكسري الملل بماكياج جديد

    تسلمين قلبي
    ماقصرتي ورداية
     

جاري تحميل الصفحة...