سلطة خاصة للحمية الغذائية

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏3 مارس 2012.

  1. أنغام الماضى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    {$title}


    سلطة خاصة للحمية الغذائية​
    العديد من المشاهير ومتبعي الحميات الغذائية يختارون سلطة الحمية الغذائية كنوع فعال في إنقاص الوزن كما أنها مفيدة للجسم أيضا لأنها خالية من السعرات الحرارية. الفطور: إذا لم يكن لديك الوقت في تقطيع الخضار وعمل السلطة الشهية للفطور ربما عليك تناول بعض الفواكه الطازجة والمكسرات, فهذه الأطعمة تساعد على إنقاص الوزن بسهولة وتعتبر نوع من سلطة الحمية الغذائية ويمكنك إضافة بعض الجبن قليل الدسم أو الزبد .
    الغداء: سلطة الخضار المسلوق أو الخضار النيئ والطازج تعتبر صحية جدا ومفيدة ,ويمكنك تناول السلطة على الغداء مع إضافة بعض التوابل مثل الفلفل الأسود, واستخدام الخضار مثل الجزر والقرنبيط والخيار والطماطم، والملفوف ويمكن أيضا إضافة بيضة مسلوقة، والمكسرات، وكريمة قليلة الدسم أو تناول الفواكه مثل الفراولة والليمون والتوت، والبطيخ في وجبة غداء لإنقاص الوزن بشكل فعال.
    وجبة خفيفة مساء: مع سلطة الحمية الغذائية يمكنك تناول بعض الفواكه الطازجة والمكسرات، مع حليب قليل الدسم أو اللبن الرائب .
    العشاء: يمكنك تناول سلطة الخضار المسلوق على العشاء لإنقاص الوزن, وسهولة الهضم , يمكنك أيضا تناول الحليب أو الحساء مع السلطة , ويمكن أن تتناولين الأرز البني وبيضة مسلوقة.
     

    #1 أنغام الماضى, ‏3 مارس 2012
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏17 مارس 2017

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...