سيارة على هيئة ثعبان

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏5 مارس 2012.

  1. أنغام الماضى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    0




    {$title}
    ينجرف الكثير من الأشخاص وراء الهوس ببعض العادات الغريبة، مثل هذا الرجل المهووس بجلود الثعابين، الذي قام بتغطية سيارته من جميع الزوايا بجلد الثعبان الطبيعي لتبدو بأكملها كما لو كانت ثعبانا تحول إلى سيارة.



    فكرة هذا المصمم تفتح الباب على مصراعيه لمن يهوى أي أشكال أخرى من الجلود أو حتى شخصيات كرتونية أو غيرها من أشياء ليغطي بها سيارته ويحولها إلى تحفة تلفت أنظار من يراها.

    {$title}


    {$title}
     

    #1 أنغام الماضى, ‏5 مارس 2012
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏17 مارس 2017

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...