1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

الله يقضي الحوائج

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الفتاة الحزينة, بتاريخ ‏9 مارس 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا


  1. دعاء يريح القلب
    اللهم يا من فلقت البحر لٍ موسى وانطقت في المهد عيسى اسألك باسمك العظيم وسلطانك القديم و أسالك اللهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت ورحمتك التي شفيت بها ايوب بعد الإبتلاء أن لاتبق لي هما ولاحزنا ولاضيقا ولاسقما إلا فرجته وإن أصبحت بحزن ...فأمسيني بفرح ,, و إن نمت على ضيق فأيقظني على فرج وإن كنت بحاجه فلا تكلني إلى سواك وأن تحفظني لمن يحبني وتحفظ لي أحبتي .. اللهم إنك لاتحمل نفسا فوق طاقتها فلا تحملني من كرب الحياة مالاطاقة لي به وباعد بيني وبين مصائب الدنيا كما باعدت بين المشرق و المغرب .... إلهي .. يامن بِيدهِ حياتي .. يامن إِليه يرْجعُ أمرِيْ كلّه .. ربي بيدك سعادتيْ وشقائيْ ..ربيْ أسعد قلبي ،ربي أسعد قلبي،ربيْ أسعد قلبي.. اللهم اِنّي مؤمن انه ان اجتمعت الدنيا على ان ينفعوني بشئْ ..لن ينفعوني إِلا بشئ قد كتبته لي .. ولو اجْتَمَعُوا عَلَى اَنْ يَضُرُّونِيْ بِشَئْ .. لَنْ يَضُرُّونِي إِلاّ بشئ قَدْ كَتَبْتَهُ لِيْ .. رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه.. لا أَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا لأِحَد سِوَاكْ .. اَنْتَ تَعْلَمُ سِرّيْ وما يُضْمِرُه قَلْبِي .. رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي ..رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي ..رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي .رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي .. فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ ..لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ .. أامييين { يافارج الهمّ وياكاشف الغم فرّج همي ويسرّ أمري و أرحم ضعفي و قلة حيلتي وأرزقني من حيث لاأحتسب يارب العالمين } قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم:

    { مَن أخبَرَ الناس بِهذا الدعاء فَرج الله هَمه}

    اسالكم الدعاء ..... تحياتي للجميع
























     

    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: الله يقضي الحوائج

    يااختي العزيزة ... موضوعي منقول من منتدى موثوق به
    والدعاء هو { يافارج الهمّ وياكاشف الغم فرّج همي ويسرّ أمري و أرحم ضعفي و قلة حيلتي وأرزقني من حيث لاأحتسب يارب العالمين }
    موضوع حبيتة واتمنى من الجميع الاستفادة منه