1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مورغان EvaGT 2012

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة محبكم فى الله, بتاريخ ‏8 ابريل 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محبكم فى الله

    محبكم فى الله موقوف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    0
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    2012 مورغان EvaGT الاستعراضي ، المواصفات ، وصور

    في وقت الحفظ العالمي مع التوجه نحو تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود ، وموتور كومباني مورجان يقدم مفهوما جديدا للأسرة الرياضية : في EvaGT مورغان. كوبيه أربعة مقاعد مستوحاة من سيارات السيدان الرياضية البريطانية في أوائل 1950s. والتحدي الجديد هو لجعل السيارات التي هي أكثر كفاءة من أي سيارة كانت في السابق. محرك شركة مورغان هو في وضع جيد للرد على هذا التحدي لأن الشركة هي صغيرة ومرنة مع سجل حافل من دورات التنمية السريعة. انها تصنع حاليا واحدة من السيارات الرياضية خضرة في العالم ، وأربعة أربعة مورغان الرياضة. وفريق عمل ديناميكي في مورغان التزمت في عام 2010 أنها سوف تبرز نموذجا جديدا كل عامين.




    والسيارة الرياضية الأسطورية الصانع الهدف منافذ جديدة..... السيارات الرياضية الكهربائية ، سيارة المرح عطلة نهاية الأسبوع ، وأول من السيارات الجديدة ستكون EvaGT مورغان ، كوبيه أربعة مقاعد تستهدف العائلات الشابة. هذا هو ثورة لشركة السيارات الشهيرة لصنع نفس السيارة لمدة 50 سنوات! وEvaGT مورغان يجعل الاستفادة الكاملة من تقنيات ذكية للسيارات أن الشركة وضعت مورجان لتصنيع سيارة خفيفة. وكان مورغان واحدة من شركات السيارات أول من يرى في الاستفادة من هيكل من الألومنيوم المستعبدين لإعطاء صلابة ولكن أيضا لانقاذ الوزن. وEvaGT يستخدم إصدار مزيد من التطوير لهيكل من الألومنيوم المستعبدين من SuperSports ايرو مورغان ، الشاسيه التي تتنافس بنجاح في GT3 الدولية لسباق السيارات الرياضية. مورغان كانت الشركة أول سيارة في عام 1995 لنرى فائدة من الألمنيوم superformed ، وه ي تكنولوجيا الطائرات ،









    [​IMG]













    [​IMG]












    [​IMG]












    [​IMG]












    [​IMG]












    [​IMG]




     
    جاري تحميل الصفحة...