خضار لحرق الدهون

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏16 ابريل 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أنغام الماضى

    أنغام الماضى رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,256
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36


    السلام عليكم
    مرحبا اخواتي

    هناك بعض الأطعمة التي تساعد على إعادة اللياقة والرشاقة للجسم وذلك بسبب احتوائها على مواد غذائية تؤدي دوراً مهماً في حرق الدهون المتراكمة داخل الجسم، لكن يجب ان تمارسي التمارين الرياضية التي تساعدك ايضاً على حرق هذه الدهون بطريقة أسرع.
    ويمكنك تناول بعض الأطعمة التي تساعد على إنقاص الوزن كبديل عن تناول أدوية التخسيس التي تجعلك تشعرين بالشبع واحياناً تكون غير مفيدة وضارة، ومن هذه الأطعمة:

    - الباذنجان: يعمل الباذنجان على حرق الدهون لاحتوائه على ألياف تحتوي على مادة البكتين والتي تؤدي دوراً في حرق الدهون الطبيعية في الجهاز الهضمي .

    - السبانخ: تحتوي السبانخ على مركب يزيد من استهلاك السكر في الجسم ما يخفض مخزونه .

    - الليمون: يساعد عصير الليمون على خفض 30 % من السكر في الدم، لذا يمكن تناول عصير الليمون بقشرة على الريق أو إضافة الليمون والصعتر الى الوجبات الغذائية.

    - ورق الكرنب المغلي: يمكن غلي أوراق الكرنب وشرب المنقوع من مرتين إلى ثلاث مرات يومياً، أو إضافة الكرنب الى السلطة.

    - الجريب فروت: يعد الجريب فروت غذاءً جيداً لخسارة الوزن وذلك لأنه يساعد الجسم على حرق الدهون الزائدة وزيادة معدل حرق السكريات والنشويات والتخلص من الماء الزائد بالجسم، كما أنه مدر للبول، تناولي الجريب فروت كثمرة وليس كعصير لأن عصره يبطئ مفعوله.

    وهناك أيضًا بعض المشروبات التي تساعدك على حرق الدهون، كالبردقوش او المردقوش والنعناع والكراويه واليانسون والشمر والشعير، يمكن إضافة الشعير الناعم المغلي إلى 2 كوب ماء وشرب هذا المشروب مرة أو مرتين يومياً، أو تناول خبز الشعير بدلاً من خبز الدقيق.
    بالاضافة الى الشاي الأخضر الذي يمتص الدهون ويمنعها من الاستقرار في المعدة، كما أن الكاكاو المضاد للأكسدة يحتوي على ألياف عدة فضلاً عن الألبان والمياه المعدنية.

    خضار لحرق الدهون
    اكواب التيراميس
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...