طريقة التعامل مع الاخرين باناقة ولطف

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة abo hadi, بتاريخ ‏17 ابريل 2012.

  1. abo hadi

    abo hadi عضو

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تبذلين جهداً كبيراً لمظهر أنيق وجذاب، فالأناقة الحقيقية هي فن ومهارة التعامل مع الآخرين، لذا، مارسي هذا الفن من خلال النصائح التالية:
    - لا تتشبثي برأيكِ وموقفكِ، وتجنبي كثرة انتقاد الآخرين والتعليق على كلامهم، فهذه السلوكيات ستنتهي بتجنب مناقشتكِ أو الخوض معكِ في أي حوار.
    - أنصتي بهدوء دون مقاطعة المتحدث، فسمة الإنصات هي واحدة من أكثر السمات التي تعكس رقتكِ ولطفكِ وحكمتكِ لمن حولكِ، فالكل يحب أن ينصت الآخرون له وبكل احترام.
    - تحدثي بهدوء مستخدمة كلمات تتناسب مع الموقف والمحيط دون استعراض مخزونكِ اللغوي، كما أنّ الضحك الصاخب والتحدث بصوت مرتفع يزعج الناس في كثير من الأماكن العامة.
    - غضي النظر عن أخطاء الآخرين، بدلاً من الإشارة إليها، وحتى إن سئلت عن رأيكِ عليكِ أن تكوني لطيفة بإجابتكِ، ودبلوماسية، لأنّ الطرف الآخر على الأرجح يفضل موافقته بالرأي بدلاً من تصيد أخطائه وهفواته.
     
  2. abo hadi

    abo hadi عضو

    رد: طريقة التعامل مع الاخرين باناقة ولطف

    تسلمين حياتي
    منورة
    بوركتِ
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...