حكمة التهنئه بيوم الجمعه جائز

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة مدينة مستقبل, بتاريخ ‏17 ابريل 2012.

  1. حكمة التهنئه بيوم الجمعه جائز

    الشيخ المطلق: التهاني بـ(يوم الجمعة ) جائزة










    أكد عضو هيئة كبار العلماء وعضو الهيئة الدائمة للإفتاء الشيخ الدكتور عبدالله محمد المطلق أن التهاني المتداولة بين الناس بيوم الجمعة من خلال عبارة (جمعة مباركة ) عبر الاتصالات الهاتفية ورسائل الجوال لم تثبت عن الرسول صلى الله عليه وسلم ولا عن السلف الصالح .
    وقال معاليه في تصريح ل"الرياض" إن التهنئة بيوم الجمعة من الكلام الجائز الذي لاينهى عنه والذي يدخل في الدعاء المباح والتواصل المباح .
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...