الماكياج لربيع 2012

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏18 ابريل 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أنغام الماضى

    أنغام الماضى رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,256
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36


    [​IMG]
    في عروض أزياء ربيع وصيف 2012 ، قام خبراء التجميل في أشهر البيوت العالمية بتقديم رؤيتهم لأحدث صيحات الماكياج والتي نكشف بعضا منها فى السطور التالية.
    اتجه الخبراء إلى المزج بين الستايلات القديمة والحديثة للماكياج فى عروض الأزياء، فنجد انتشار الماكياج الجرئ الكلاسيكي المتمثل فى العيون السموكي الحادة والشفاه الحمراء الزاهية والحواجب السميكة، ونجد أيضا أشكالا من الماكياج الطبيعي الهادئ المتمثل فى الألوان الهادئة لظلال الجفون والشفاه الوردية الناعمة والخدود الخوخية.
    تعرفي فى السطور التالية على أهم الصيحات بالتفاصيل:

    الشفاه الحمراء الداكنة:

    [​IMG]
    أحمر الشفاه الأحمر واحد من العناصر التى انتشرت بقوة فى عروض الأزياء، بجميع درجاته، الزاهي والمائل للبرتقالي والداكن.
    لا تنسي أنه فى حالة استخدامك له عليك تخفيف ماكياج العين حتى لا يبدو مظهرك مبالغا فيه وينتقدك الآخرون.

    لوك عيون القطة:

    [​IMG]

    انضمت أيضا لقائمة صيحات موضة الماكياج هذا الربيع، موضة العيون المسحوبة للخارج والتى تشبه عيون القطة والتى يمكن الحصول عليها بتحديد أعلى العين مع سحب التحديد للخارج فى اتجاه علوى. ويمكنك التحكم فى سمك التحديد حسب الرغبة والشكل الذي ترغبين الحصول عليه.

    الحواجب السميكة

    [​IMG]
    تستمر موضة الحواجب السميكة والمشعثة والممشطة لأعلى هذا الموسم والتي تميل للشكل الطبيعي. ويقدم الخبراء لك حلولا فى حالة إن كانت حواجبك رفيعة أو مليئة بالفراغات حيث يمكنك تكثيفها بقلم أو بوردة الحواجب.
    العيون السموكي الحادة:

    [​IMG]

    تتسم موضة العيون السموكي هذا الموسم بالحدة والكثافة على عكس المواسم السابقة ويتطلب تطبيقها منك مزيدا من الجرأة والثقة، ويفضل تخفيف ماكياج الشفاه معها وفقا لقاعدة التوازن فى الماكياج لتجنب المبالغة.

    الخدود المتوهجة

    [​IMG]
    الخدود المتوهجة أو التى تبدو كأنها متأثرة بأشعة الشمس ظهرت بقوة هذا الموسم، ويمكنك الحصول عليها باستخدام البلاشر الخوخي المائل للبرونزي ليمنحك الحمرة التي تكتسبها البشرة نتيجة التعرض المباشر للشمس.

    الظلال الفضية البيضاء

    [​IMG]
    الظلال الفضية الفاتحة والبيضاء تعد الجديد هذا الربيع، والتى تعطي العينين مظهراً مشرقاً وجذابا، وقد ظهرت معظم العارضات بهذا اللون بمفرده على العين مع الحفاظ على باقي ماكياج الوجه محايداً.

    الألوان الباستيل لظلال الجفون

    [​IMG]
    ظهرت بوضوح أيضا فى عروض الأزياء "الألوان الزاهية فوق العين" خاصة درجات الباستيل الفاتحة كالأصفر والبرتقالي والوردي والأزرق والسماوي والأخضر الفاتح. وأيضا تم ارتداء هذه الألوان بمفردها فى إبقاء باقي ماكياج الوجه محايداً، لتبقى العين هي محور لفت الانتباه بهذه الألوان.

    رموش الدمية

    [​IMG]
    الرموش الكثيفة والطويلة الأشبه برموش الدُمى من الأمور التى لفتت الانتباه بين الفتيات في عروض الأزياء، حيث ظهر بعض العارضات بهذه الرموش الصناعية الكثيفة كما ظهرت تقاليع أخرى غريبة كالرموش الملونة بالوردي أو البرتقالي.
    الجليتر حول العين

    [​IMG]
    من أحدث تقاليع ماكياج العين هذا الربيع أيضا، الظلال ذات الحبيبات اللامعة" الجليتر"، والتى تعد أسوأ ما ظهر هذا الربيع حيث تعمد خبراء التجميل استخدامها بكثافة على العينين مما أكسب العارضات مظهرا مثيرا للاشمئزاز.

    الشفاه المتوردة

    [​IMG]
    وكما قلنا مسبقا إن موضة هذا الموسم تضم النقيضين - الجرئ والهادئ- فلا تقتصر موضة الشفاه فى ربيع 2012 على الألوان الزاهية والبراقة فقط، بل انتشرت أيضا موضة الشفاه المتوردة الممتلئة قليلا، لتمنحك لوك غاية فى الرومانسية والتألق. هذه اللوك يمكنك الحصول عليه باستخدام أحمر شفاه وردي فاتح جدا ووضع مسحة منه على الشفاه باستخدام اصبع اليد أو بمنديل ورقي.

    بشرة بدون ماكياج

    [​IMG]
    البشرة النقية المتوحدة من أهم عوامل اللوك الشبابي الناجح، وقد ظهر ماكياج البشرة العاري بقوة هذا الربيع، حيث تبدو فيه البشرة نقية بلون متوحد كبشرة الأطفال، ويمكنك الحصول هذا اللوك بوضع مرطب مناسب على الوجه والانتظار 10 دقائق ثم توزيع كريم الأساس على مختلف أجزاء البشرة.

     
  2. رد: الماكياج لربيع 2012

    مرسي لا الك وردة
    نترقب القادم
    مودتي
     
  3. رد: الماكياج لربيع 2012

    مرسي لا الك وردة
    نترقب القادم
    مودتي
     
  4. رد: الماكياج لربيع 2012

    مرسي لا الك وردة
    نترقب القادم
    مودتي