لا تحزن إن الله معنا

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏20 ابريل 2012.

  1. أنغام الماضى

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا تحزن إن الله معنا

    *

    دخل الرسول - صلى الله عليه وسلم - وأبو بكر غار ثور وهم فى طريقهم من مكة إلى المدينة فى رحلة الهجرة كى لا يراهم المشركون الذين خرجوا لتعقبهم ولما وصلوا إلى الغار قال أبو بكر للنبى - صلى الله عليه وسلم - يا رسول الله لو نظر أحدهم تحت قدمه لرآنا فإذا الرسول يرد عليه: يا أبا بكر ما بالك باثنين الله ثالثهما.. يا أبا بكر لا تحزن إن الله معنا".
    *

    وينام الرسول - صلى الله عليه وسلم - على رجل أبى بكر فيأتى عقرب فيلدغ أبا بكر ولا يتحرك رغم الألم الشديد الذى أبكاه وذلك حتى لا يوقظ رسول الله فيستيقظ النبى ويعلم ما حدث فيتفل على موضع الألم فيبرأ أبو بكر بإذن الله .

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...