بالصور.. مبدع يعيد الحياة للمباني المهجورة بالرسم عليها!

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة سماح المرة, بتاريخ ‏21 ابريل 2012.

  1. يحاول هذا الفنان الموهوب ان يرسم البسمة في شوارع روسيا بشكل حرفي. رسومات نيكيتا نوميرز تسبب ضجة ملموسة في المدينة، لوحاته التي التي تدعى "الجدران الحية" تشمل وجوه مختلفة تم رسمها بواسطة المرشات على جدران مبان مهجورة. طاف نيكيتا مختلف المدن في روسيا، بما في ذلك اركوتسك، بيرم، وبطبيعة الحال مدينته نيجني نوفغورود، لإنشاء أعمال لافتة للنظر.
    فبعد ان يجد هيكلا مهجورا مناسبا، يحاول الفنان ان "يعيده للحياة من جديد"، فيضيف العيون، ملامح الوجه، ابتسامة او حتى صرخة. وبهذا زاد نيكيتا مباني روسيا المهجورة اشراقا وبهجة. بدأ الفنان مهنته بالكتابة بصورة فنية على الجدران، الامر الذي تحول فيما بعد الى شغف جديد انار ارجاء المدينة بموهبة مميزة وجديدة.


    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}


    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    #1 سماح المرة, ‏21 ابريل 2012
    آخر تعديل: ‏17 مارس 2017
  2. رد: بالصور.. مبدع يعيد الحياة للمباني المهجورة بالرسم عليها!

    نورتوا غوالي
    تواجدكم اسعدني
     
  3. رد: بالصور.. مبدع يعيد الحياة للمباني المهجورة بالرسم عليها!

    نورتي حوبي
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...