1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

سيارة إنفينيتي تجريبية صديقة للبيئة

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة سماح المرة, بتاريخ ‏21 ابريل 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا



  1. كشفت شركة "Infiniti " مؤخراً عن سيارتها التجريبية "LE" التي تعد صديقة للبيئة مع الحفاظ على صفة السيدان الفاخرة.


    السيارة يصل طولها 186.4 بوصة وعرض 71.1 بوصة فيما يصل ارتفاعها 58.5 بوصة وتملك قاعدة عجلات 106.3 بوصة، ويتميز تصميم السيارة الخارجي بمصابيح أمامية وخلفية من الـ"LED" مع سبويلر جانبي مدمج به إضاءة وأيضاً في الديفيوزر الخلفي.

    وتملك السيارة محرك كهربائي يولد قوة 134 حصان وعزم 325 نيوتن والذي يحصل على الطاقة اللازمة من بطارية ليثيوم أيون تولد 24 كيلووات/ساعة وتتضمن 192 خلية طاقة مخفية أسفل أرضية السيارة، وترسل الطاقة للعجلات الأمامية من خلال ناقل حركة خاص.

    ويمكن شحن السيارة بـ3 طرق، حيث يوجد الشحن السريع من خلال منفذ تيار مستمر أو وحدة طاقة متحركة أو من خلال نظام الشحن اللاسلكي المتقدم والذي يؤدي استخدامه إلى إضاءة الديفيوزر الخلفي للسيارة.

    في المقصورة يمكن رؤية التصميم الرقمي المهووس الذي تتميز به معظم السيارات التجريبية التي ظهرت في الآونة الأخيرة، لكن سيارة " Infiniti LE" تتميز بالجمع بين العصر الرقمي والشكل الكلاسيكي لعدادات السيارات، حيث يحتوي الكونصول المركزي للسيارة على شاشتي عرض فيما تم تبطين سطح المقصورة بالكامل بالـ" suede" والقماش والجلد.

    ولم تذكر شركة "Infiniti" أي تفاصيل حول ما إذا كانت السيارة ستدخل خطوط الإنتاج، لكن العديد من الخبراء يتوقعون حدوث ذلك في المستقبل القريب.



    [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]




    سلامي
     

    جاري تحميل الصفحة...