كونـــي لـــه

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة غزالة وعيوني كتالة, بتاريخ ‏26 ابريل 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. [​IMG]

    (( كوني له اربع نساء يكون لك 4 رجال )) ، لن تندمي بذلك
    الزوج مع كثرة المشاكل وان كانت تافهة .. الا انها تسبب نفور من الحياة الزوجية .. بسبب المشاكل الذي أصبح هو طابع حياتهم !! كوني لزوجك .. زوجة .. حبيبة .. صديقة .. وأم !!!



    كوني لزوجك زوجة : تقومين بحقوق زوجك التي سيحاسبك عليها ربك من آدائها بلا تقصير أو نقص كإعداد الطعام له .. والاهتمام بملابسه وتلبية احتياجاته بلا تقصير .. اجعلي حقوقه هي الأوليات بحياتك .. وأي أمور أخرى تشعرين أنها ستسبب تقصير بحياتك مع زوجك وحقوقه فتنازلي عنها .. فحقوق زوجك أهم ..!



    كوني له حبيبة : تكونين ذلك وهو عندما تلبين حقوق زوجك .. تلبينها بمحبة .. تقومين بعمل الشي له قبل أن يطلب لمجرد احساسك أنه يحتاجه أو يفضله ويريده .. كوني له حبيبة تهتمين برضاه .. تتجنبين المشاكل والزعل تبتعدين عن النقد والبحث عن كل ماينغص الحياة الزوجية .. حبيبة تلتمسين الأعذار لزوجك !! لاتعاتبينه على كل خطأ تحسنين الظن فيه ! تبثينه مشاعرك وحبك بشتى الطرق .. بالكلام .. بالتصرفات .. بالتنازل .. بالتضحية .. حتى يكون لا يرى بعينيه سواكِ !



    كوني لزوجك صديقة : صديقة تستمع لزوجها وتستمع لكل مايحكيه .. تجارينه بكلامه وان كنت لا تستهوينه تحسسيه أنه مهم ومايقوله مهم .. تحتوينه بقلبك حتى لا يمل مجلسك .. ويظل يحكي معكِ دوما وهو مبتهج لذلك الانصات والابتسامة التي يراها بوجهك .. وفـّري له جو الراحة ببيته حتى يحب أن يجلس فيها ولاينفر منه .ويراك أنتِ الصديق الذي يحب أن يجالسه ويحاكيه بما في خاطره سواء كانت أمور تضايقه أو أمور يهواها ويحب أن يشارك صديق بها يتفاعل معه ..كوني له أنتِ ذلك الصديق!



    كوني له أم : كوني له أما تشعر به اذا تعب ! تهتم براحتك .. تسهر على راحته .. تزعل اذا تعب وتهتم اذا مرض أو احتاج ! اما لا تقبل أن ترى طفلها مهموم ! غاضبا .. غير مرتاحا تبحث عن مايرضيه ومايسبب له راحة وبهجة وسرور ...تقلق عليه اذا تأخر .. تعاتبه بحنيه .. تكون له صدر حنون طيب معطاء تلك الأم تعلمين ماذا يميزها ؟؟ هي أنها تعطي بلا مقابل !! لاتنتظر المقابل من طفلها .. ! لكي لا تغضبي اذا قدمتي ثم لم تجدي الرد السريع ! لا تستعجلي .. فهو سيأتي .. لأنه مكنون بالقلب !



    وبذلك يكون لك هو ..



    الزوج الذي يقوم بحقوقك على أكمل وجه لأنكِ كنتِ له ذلك وأفضل !



    الحبيب الذي يحبك ويعطيك ويدللك وينفذ لك ماتشائين بكل محبة .. ويفكر بك دوما .. لأنكِ تستحقين !



    الصديق الذي يفهمك ويفهم مايدور بذهنك ويفكر فيك ويشاركك همومك ويبادلك مشاعرك ويحس فيك ويستمع لك بكل ماترغبين لأنه لايمل مجلسك !



    الأب الحنون .. الطيب .. الذي يشعر أنه يتعامل مع طفلة رقيقة بريئة .. ناعمة المشاعر .. وهو الأب الذي يلزمك ذلك احترامه .. وعدم التطاول عليه


    [​IMG]
     
    الوسوم:
  2. رد: كونـــي لـــه

    [​IMG]
     
  3. رد: كونـــي لـــه

    [​IMG]
     

جاري تحميل الصفحة...