Booking.com
Booking.com

افضل 11 نشاط تقدّمها لك ملاهي فيالاند اسطنبول

 
 
 

ننصح بأن تكون ملاهي فيالاند اسطنبول محطتك القادمة خلال السياحة في اسطنبول ، فهذه الملاهي تتمتع بمجموعة مُتنوّعة من عوامل الجذب المُلائمة لكل الأعمار وهذا ما يجعلها مكاناً يرغب في زيارته الكثيرون منذ أن اُفتتحت لاستقبال الجمهور عام 2013، وعلاوةً على تصنيفها ضمن افضل ملاهي اسطنبول الواقعة في منطقة السلطان ايوب  ، وتبرُز أيضاً ضمن افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول .

ومن الأسباب التي جعلتها من افضل الاماكن في اسطنبول للعائلات تصميمها على يد أهم الخبراء العالميين مع مُراعاة معايير السلامة الدوليّة لتكون آمنة وساحرة في آنٍ واحد.

تم تصميم ديزني لاند اسطنبول لتتناسب مع كافة الأذواق والأعمار، ولا يُمكن لـ رحلة الى اسطنبول أن تكتمل دون زيارتها فهي تُعد من أهم اماكن سياحية في اسطنبول .

وتُعتبر زيارة هذه الملاهي الممتدة على مساحة 16000 م 2 أمراً ممتعاً للغاية، إذ ستكتشف عبر تقريرنا هذا أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة ملاهي فيالاند اسطنبول بالإضافة إلى أفضل فنادق اسطنبول القريبة من فيا لاند اسطنبول ، ولعل أول نقاط الجذب فيها هي موقعها الرائع بداخل مجمع يحوي فيالاند اسطنبول مول

ديزني لاند اسطنبول
@google map

أفضل الأنشطة في ملاهي فيالاند اسطنبول

• بإمكانك تحقيق المتعة المرجوّة من رحلتك في هذه الملاهي، عن طريق بدء نهارك بجولة استكشافية تتعرّف من خلالها على كل ما يشمله المكان من ألعاب متنوّعة وما يُتيحه من أنشطة ومرافق أُخرى.

• تُقدّم ملاهي فيالاند في اسطنبول سلسلة متنوّعة من الألعاب الكهربائية التي سيبتهج بركوبها الكبار والصغار كونها متنوّعة وفي مقدور الجميع اختيار الألعاب التي ستُثير لديهم شعور التحدي.

• يُشكّل الأطفال شريحة واسعة من جمهور ملاهي فيالاند ، لذا فقد تم تصنيف الملاهي كأحد أنسب الاماكن السياحية في اسطنبول للاطفال، إذ يجد الصغار بعض الألعاب التي تُلائم أعمارهم المختلفة بما في ذلك العروض التفاعلية المباشرة، ألعاب القفز و المراجيح.

Booking.com
ديزني لاند اسطنبول
@google map
Booking.com

• ليست العوائل والصغار فحسب من كان لهم حظ وافر في الألعاب، بل كان للشباب كذلك الحظ الأوفر، ولأن مرحلة الشباب يغلُب عليها الشغف بالمغامرة، فقد هيّأت الملاهي سلسلة من الألعاب المثيرة مثل لعبة الكراسي الطائرة، العاب الصعود والهبوط و أفعوانية قطار الموت.

• وهل يُعقل أن تكون زيارة ملاهي فيالاند في اسطنبول تامة بدون اختبار متعة دخول بيت الرعب؟ بالطبع لا، إذ تُعتبر من الأنشطة الأكثر طلباً والتي يعشقها الكثيرون بجنون.

• تُتيح ملاهي فيالاند مجموعة مُثيرة من الألعاب المائية المُتنوّعة، وبتجربتك لها تيقّن بأن البسمة العريضة سوف تُزيّن مُحيّاك وستخوض متعة لن تتمكّن من نسيانها.

فيالاند اسطنبول
@google map

• سوف تستمتع أيضاً عندما تتّجه إلى صالة البولينج الموجودة في الملاهي، سواءً كنت من مُحبي هذه اللعبة أو تُريد تجربتها للمرة الأولى.

• سوف تحظى بتجربة سينمائية ممتعة وذلك في السينما الموجودة في الموقع والتي تعمل بتقنيات حديثة.

• تُتيح هذه الملاهي كل وسائل المتعة في مكانٍ واحد، فمُحبي الألعاب الإلكترونية سوف يُمضون وقتاً شيّقاً في صالة ألعاب الفيديو المُتوفرة في الملاهي.

ملاهي فيالاند اسطنبول
@google map

• من سلسلة الألعاب المُتاحة في الملاهي، وبعد أن أطلعناك على بعضٍ من الألعاب المتنوّعة، تبقى أن نُرشدك إلى الألعاب التي تنفرد بها هذه الملاهي كي لا تفوّت الاستمتاع بها انت واطفالك وهي كالتالي، لعبة جت سكي، رولر كوستر عائلي، كوستر فايكنغ ووتر و ركوب القارب المظلم.

• باستطاعتك أن تُلحِق تجارب الترفيه والإثارة التي اختبرتها في ملاهي فيالاند في اسطنبول بتجربة ممتعة أخرى تتجسد في التسوّق بداخل المول واستكشاف ما تعرضه المحلات المُتنوّعة المتاحة فيه.

ملاهي فيالاند اسطنبول
@google map

الخدمات والمطاعم

• عندما جُهّزت مدينة الملاهي هذه، تم الوضع بعين الأهمية اشتمال المكان على عدد من المطاعم و المقاهي المختلفة، لتنتقي المكان الأكثر ملائمة لك وتستمتع بباقي وقتك هُناك.

• الموقع مزوّد بمجموعة من المرافق العامة الأساسية مثل، متجر للهدايا، حمّامات عامّة ومواقف للسيارات .

أوقات العمل

السبت : مفتوح 11:00 – 19:30
الأحد : مفتوح 11:00 – 19:30
الإثنين : مفتوح 10:30 – 19:00
الثلاثاء : مفتوح 10:30 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 10:30 – 19:00
الخميس : مفتوح 10:30 – 19:00
الجمعة : مفتوح 10:30 – 19:00

أسعار الدخول إلى ملاهي فيالاند

اسعار التذاكر للكبار 749 TRY
أسعار التذاكر للاطفال 739 TRY
يمكنكم التعرف اكثر على تفاصيل اسعار تذاكر فيالاند اسطنبول من خلال المقالة المخصصة

أو من الموقع مياشرةً على الرابط

المعالم القريبة من ديزني لان اسطنبول

• ويقع بالقرب من ديزني لاند اسطنبول العديد من المعالم السياحية مثل فيالاند اسطنبول مول ، و دولفيناريوم اسطنبول ، و فينيسيا مول اسطنبول

الفنادق القريبة من ملاهي فيالاند

فندق هيلتون بومونتي اسطنبول من الفنادق المقترحة بالقُرب من الملاهي حيث يُعد من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم ، وتفصله مسافة 7.73 كم عن الملاهي.

من الفنادق الواقعة بجوار الملاهي، نقترح فندق موفنبيك جولدن هورن اسطنبول الذي يُصنّف من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم حيث تفصله مسافة 3.84 كم من الملاهي.

موقع ملاهي فيالاند في اسطنبول على الخريطة

مواضيع قد تهمك ايضاً في اسطنبول :

افضل فنادق اسطنبول
فنادق اسطنبول 5 نجومفنادق اسطنبول 4 نجومفنادق اسطنبول 3 نجومفنادق رخيصة في اسطنبولفنادق اسطنبول على البحرافضل فنادق اسطنبول للعوائلافضل منطقة للسكن في اسطنبولمنتجعات اسطنبولحجز فنادق اسطنبول

السياحة في اسطنبول
اماكن ترفيهية في اسطنبولمعالم اسطنبولمناطق اسطنبولمدن قريبة من اسطنبولشواطئ اسطنبولمتاحف اسطنبولملاهي اسطنبولمطاعم اسطنبولحدائق اسطنبولشوارع اسطنبول

افضل الاماكن في اسطنبول للعائلات
اماكن سياحية للاطفال في اسطنبولملاهي اسطنبول للاطفالاماكن سياحية في اسطنبول للشباب

شقق فندقية في اسطنبول
شقق للايجار في بيليك دوزوشقق ترابيا اسطنبولشقق فندقية في اسطنبول على البسفورشقق للايجار اسطنبول الفاتح

شيشلي اسطنبول

فنادق اسطنبول شيشليفنادق شيشلي 4 نجوم • فنادق بالقرب من جواهر مول اسطنبولفنادق في شارع عثمان بيه اسطنبولشقق فندقية اسطنبول شيشلي

منطقة السلطان احمد
افضل فنادق السلطان احمدشقق فندقية السلطان احمد • فنادق السلطان احمد 5 نجومفنادق اسطنبول السلطان احمد 4 نجومافضل فنادق السلطان احمد للعوائلارخص الفنادق في اسطنبول السلطان احمدفنادق السلطان احمد قريب من المترو

فنادق اسطنبول تقسيم
افضل شقق فندقية في اسطنبول تقسيمفنادق اسطنبول 5 نجوم تقسيمفنادق اسطنبول تقسيم 4 نجومفنادق اسطنبول تقسيم 3 نجومفنادق تقسيم للعوائلفنادق تقسيم المطله على البسفورفنادق اسطنبول تقسيم شارع الاستقلالفنادق رخيصة في اسطنبول تقسيم

فنادق اسطنبول الفاتح • منطقة الفاتح اسطنبول

فنادق اسكودار اسطنبولفنادق اكسرايفنادق اغفافنادق اسطنبول الاسيويةفنادق مطله على البسفورفنادق امينونو اسطنبولفنادق بشكتاشفنادق بيازيت اسطنبول • فنادق منطقة فلوريا اسطنبولفنادق بيبك اسطنبول • فنادق جزيرة الاميراتفنادق ترابيا اسطنبول • فنادق بيليك دوزو اسطنبولفنادق سيركجيفنادق نيشانتاشي اسطنبولفنادق مارتر اسطنبولاسطنبول الاسيوية

فنادق لالالي اسطنبولفنادق اسطنبول لالالي 4 نجومفنادق اسطنبول لالالي 3 نجوم

اسواق اسطنبول
مولات اسطنبولالتسوق في اسطنبول  • اسواق الجملة في اسطنبولالاسواق الشعبية في اسطنبولاسواق اسطنبول الرخيصة   • اوت لت اسطنبول

ما هي أسعار دخول ملاهي فيالاند اسطنبول؟

في مقالنا هذا معلومات عن ملاهي فيالاند تتضمن اسعار التذاكر.

ما هي اهم العاب ملاهي فيالاند ؟

يمكنك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في ملاهي فيالاند في هذا المقال.

ماهي مواعيد عمل ملاهي فيالاند ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، أوقات العمل في ملاهي فيالاند.

اين تقع ملاهي فيالاند ؟

للتعرف على عنوان ملاهي فيالاند والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *