Booking.com
Booking.com

افضل مناطق السياحة في شرم الشيخ للعائلات

السياحة في شرم الشيخ للعوائل

 
 

 

من المعروف ان مدينة شرم الشيخ من أهم وأشهر وجهات السياحة في مصر ، بيد أن البعض قد يتسائل بشأن السياحة في شرم الشيخ للعائلات وهل تصلح شرم الشيخ للعائلات وهذا المقال سوف يجيب حتماً على جميع هذه التساؤلات. تعد شرم الشيخ وجهة مثالية للعائلات لا تقتصر على السباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس بل أنها تخبئ الكثير من الأنشطة التي ستغمر جميع أفراد العائلة بالسعادة صغاراً كانوا أم كباراً.

 

افضل فنادق شرم الشيخ

على خلجانها الرائعة وشواطئها الجميلة وأروقتها المتنوعة تتوزع مجموعة من افضل فنادق مصر في شرم الشيخ التي تقدم لضيوفها متعة لا تُضاهي وأماكن إقامة مريحة لن تُكرر .. اقرأ المزيد

 

السياحة في شرم الشيخ للعائلات

 

السياحة في شرم الشيخ للعائلات

لدى شرم الشيخ للعائلات الكثير والكثير من المفاجئات وجولات المرح المستمرة والمشوقة يوماً تلو الآخر، فما بين النوافير الراقصة والحدائق المائية المتنوعة ورحلات الغوص والقوارب الشيقة سوف تحظى وعائلتك بأوقات من المرح لا نهاية لها. فضلاً عن ذلك، توفر شرم الشيخ سياحة عوائل العديد من خيارات التسوق والمطاعم والمقاهي والفنادق المنتجعات ذات الإطلالة الساحرة على أجمل مناطق المدينة، لذا سوف تتعرف عبر هذا المقال على افضل مناطق الجذب التي تبرهن على أن السياحة في شرم الشيخ للعوائل وللجميع.

 

التسوق في شرم الشيخ

من الأنشطة العائلية التي تضمن المتعة كاملة لجميع أفراد العائلية هي التسوق في شرم الشيخ وزيارتك لهذه المدينة سوف تمنحك تجربة تسوق مذهلة مع عائلتك في أماكن متنوعة من ضمنها:

 

ميدان سوهو

يعد ميدان سوهو من افضل اماكن السياحة في شرم الشيخ للعائلات التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها ليلاً والتجول في متاجره الراقية ذات الأسعار الثابتة والتسوق فيها بأريحية تامة. يضم سوهو سكوير أيضاً مطاعم مختلفة مناسبة للعوائل حيث بوسعك تناول وجبات متنوعة أو مشروبات لذيذة أو ربما بعض الآيس كريم المميز. أما بالنسبة للترفيه، فإن هذا المكان يحتوي على نافورة موسيقية راقصة تضفي على زيارتكم اجواء مرحة يعشقها الجميع.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 09:00 صباحاً حتى الساعة 03:00 فجراً.

 

Booking.com
السياحة في شرم الشيخ للعوائل
Booking.com

 

 

هوليود شرم الشيخ

لن تقتصر زيارتك لهوليود شرم الشيخ على متعة التسوق فقط، فإلى جانب العديد من المحلات التجارية الموجودة في هذا المكان، هناك عدة أنشطة اخرى مخصصة للترفيه العائلي وللأطفال على وجه الخصوص. يحتوي المكان على مسارح مختلفة تقدم عروض مسائية مشوقة إلى جانب النافورة الراقصة والمطاعم والكافيهات المتنوعة .. اقرأ المزيد

 

هل تصلح شرم الشيخ للعائلات

 

المرح والترفيه والاسترخاء

من بين الخيارات المتعددة التي تقدمها السياحة في شرم الشيخ للعوائل هناك العديد من الأماكن التي ستضمن لكم قضاء أوقات مرحة وترفيهية وأخرى مليئة بالاسترخاء والهدوء وهي كالتالي:

 

خليج نعمة

يتوسط خليج نعمة مدينة شرم الشيخ برماله البيضاء وبأشجار النخيل المصطفة على أطرافه حيث سيكون بإمكانك زيارته في أي وقت من اليوم لاسيما وهو وأن منطقة الشاطئ ذات المرافق المتكاملة تعتبر مكاناً مناسباً للعائلات حيث يمكن للأطفال الاستمتاع ببناء القلاع الرملية او التجديف ومشاهدة بعض الاسماك الملونة التي تزين مياه الخليج. هناك أيضاً العديد من المطاعم والمقاهي التي تتوزع على أنحاء متفرقة من الشاطئ .. اقرأ المزيد

 

شرم الشيخ للعائلات

 

كليو بارك شرم الشيخ

لكل محبي الحدائق المائية وأوقات الترفيه التي لا نهاية لها، يُنصح بزيارة كليو بارك شرم الشيخ فهي من اجمل ملاهي شرم الشيخ واكبرها وتعد من أكثر الأماكن المشجعة لتجربة السياحة في شرم الشيخ للعوائل . تضم هذه الحديقة المائية الواقعة في خليج نعمة على العديد من الشرائح والمنزلقات المائية الممتعة، بالإضافة إلى أكشاك متنوعة كثيرة لتناول بعض الوجبات الخفيفة، لذا فإن هذا المكان يضمن الحصول على ترفيه عائلي لا غنى عنه .. اقرأ المزيد

 

شرم الشيخ سياحة عوائل

 

ميراج للغوص والرياضات البحرية

يقدم هذا المكان يومًا رائعًا للعائلة بأكملها إذ أن هناك العديد من الشرائح المناسبة لجميع الأعمار، بالإضافة إلى مجموعة من المسابح الضحلة واسعة النطاق المخصصة للصغار. يضمن لك Mirage Divers Dahab الحصول على قدر كافٍ من المرح المائي المتنوع.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 05:00 مساءً.

 

السياحة في شرم الشيخ للعائلات

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من افضل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *