Booking.com
Booking.com

افضل 5 من منتزهات عنيزة الموصى بزيارتها

افضل 5 من منتزهات عنيزة الموصى بزيارتها

 
 

 

مدينة عنيزة هي تلك المدينة الساحرة التي تحتوي على جميع المقومات السياحية التي تجعلها مدينة من أروع مدن السياحة في السعودية حيث تحتوي على عدد كبير من المنتزهات والحدائق الغنّاء.

كما تشتهر بتاريخها الحضاري على مر العصور، فهي زاخرة بالمعالم التاريخية القديمة التي تجذّب آلاف السُيّاح على مدار العام.

 

افضل فنادق عنيزة

تمتع بأرقى الخدمات الفندقية الفاخرة أثناء مكوثك في مدينة عنيزة الرائعة التي تحتوي على كثير من أماكن الإقامة، احصل على افضل فنادق عنيزة التي حصلت على أعلى التقييمات من الزوّار العرب من خلال التقرير التالي .. اقرأ المزيد

 

فنادق عنيزة

 

افضل منتزهات عنيزة

تمتلك مدينة عنيزة مجموعة من المُنتزهات التي تُقدم خدمات ترفيهية مُتميزة فهي تحتوي على جميع وسائل الترفيه من المساحات الخضراء والمناظر الخلّابة، كما يوجد عدد من الألعاب التي تمنح الزوّار أوقاتًا من المُتعة والمرح، تعرف على أفضل 5 من منتزهات عنيزه التي تُعتبر من أجمل معالم السياحة في عنيزة

 

منتزه عنيزة الوطني

هو من أجمل منتزهات عنيزه عوائل حيث قامت وزارة الزراعة السعودية بإنشائه والتطوير منه، فقد قامت بتحميس طلاب المدارس على زراعة هذا المنتزه بالنباتات والأشجار الخضراء فاختارت أكثر من 1000 طالب لزراعة المنتزه وذلك لتحميسهم على تعلُم الزراعات المختلفة من جهة ومن جهة أخرى زراعة المنتزه بصورة سريعة.

ويتوفر بالمنتزه عدد من الدكك لكي يُسهل على الأشخاص الجلوس عليها والاستمتاع بالهواء العليل بهه، كما يوجد عدة مرافق للشواء، ويتوفر أشخاص متخصصين في حراسة المنتزه حتى تقضون أوقاتهم في أمان.

مواعيد العمل

المنتزه مُتاح على مدار اليوم.

 

Booking.com
منتزهات عنيزه عوائل
Booking.com

 

 

منتزه الحاجب

يقع في الجهة الغربية من مدينة عنيزة، ويُعد من أهم منتزهات عنيزة التي تفتح أبوابها للعائلات، فهو يقع على مساحة شاسعة من المسطحات الخضراء حوالي 2 مليون متر مربع، ويعد من أهم المراكز التسويقية.

ويحتوي المنتزه على مجموعة مُتنوعة من المطاعم، ويضم العديد من الألعاب التي تتناسب مع الكبار والصغار، ويُقام به كثير من الأنشطة التثقيفية الصيفية للشباب، كما يتم به عدد من الفعاليات والحفلات المُختلفة لذلك فإنه من منتزهات عنيزه الذي يُفضله الكثيرون.

مواعيد العمل

المنتزه مفتوح على مدار 24 ساعة.

 

منتزهات عنيزة للعائلات

 

 

حديقة الأشرفية

استمتع مع أطفالك في حديقة الأشرفية التي تُعتبر واحدة من أروع حدائق عنيزة بالسعودية، حيث تحتل الحديقة أماكن واسعة من الأشجار والنباتات الخضراء، كما يوجد بها ركن خاص بألعاب الأطفال الشيّقة التي تمنحهم أجواء مُمتعة من السعادة والمرح.

والجدير بالذكر أنه تم إنشاء مضمار ضخم لممارسة رياضة المشي حول حديقة الأشرفية حتى لا يشعر الزوّار بالملل والضجر من المكوث داخل الحديقة دون أداء أي نشاط ترفيهي، لذلك فإنها تُعد من أروع منتزهات عنيزه التي تتناسب مع جميع أفراد العائلة.

مواعيد العمل

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 15:00 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

 

حدائق عنيزه

 

 

منتزه المزرعة السياحي

يُعتبر من أجمل منتزهات عنيزه الذي يُوفر مناظر طبيعية خلّابة حيث يُمكنكم الاستجمام والهدوء وتعديل الحالة المزاجية إلى الأفضل مع تنفُس الهواء العليل في هذا المنتزه الرائع، كما يوجد به مجموعة من ألعاب الأطفال التي تتوسط الأشجار الكثيفة الخضراء.

ويمكنكم إقامة العديد من الحفلات والمناسبات الخاصة والعامة، كما يُمكن إقامة الاجتماعات المختلفة، ويوجد به جلسات عربية ساحرة في الهواء الطلق.

مواعيد العمل

المنتزه مفتوح على مدار اليوم.

 

منتزهات عنيزة

 

 

منتزه فلايح عنيزة

يتكون من مجموعة من بساتين الأشجار والنخيل ومزارع الفواكه والخضروات المُتعددة، فيوجد طريق مُخصص للاستمتاع بالتجول والمشي وسط هذه المزروعات الرائعة، فهو من أجمل منتزهات عنيزه الهادئة، ويُمكنك احتساء مشروب القهوة اللذيذ به.

ومن السهل شراء الكثير من المنتجات الزراعية التي تحتاجها، كما يُمكنك شراء الخضروات والفواكه الطازجة أثناء جني الثمار، ويوجد عدد من الآبار القديمة التي تجعلك تستمتع بمشاهدتها، كما تُقام به الكثير من الحفلات والفعاليات.

مواعيد العمل

المنتزه مفتوح على مدار اليوم.

 

حدائق عنيزة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في عنيزة :

افضل 3 من فنادق عنيزة الموصى بها

افضل 5 من شاليهات عنيزة الموصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في عنيزة

افضل 5 شقق فندقية في عنيزة

اين تقع عنيزة وما هي اهم المدن القريبة منها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *