Booking.com
Booking.com

افضل 5 من شاليهات عنيزه رخيصه الموصى بها 2023

افضل 5 من شاليهات عنيزه رخيصه الموصى بها 2023

 
 

تُعتبر مدينة عنيزة من أهم مدن السياحة في السعودية حيث تُوفر الكثير من الاماكن السياحية في عنيزة التي تتمتع بحضارتها القديمة، فيقوم بزيارتها أعداد غفيرة من المُقيمين والوافدين خاصةً المُعتمرين والحُجاج لما لها من مكانة تاريخية عظيمة بين المدن السعودية.  

افضل شاليهات عنيزه رخيصه

تمتلك مدينة عنيزة بعض الشاليهات الرخيصة التي يقوم أصحابها بعمل تخفيضات ممتازة عليها حتى يجذبون أكبر عدد من الزوّار، فهي شاليهات ذات مرافق ترفيهية متعددة، تعرف على شاليهات عنيزه رخيصه التي لم تجد مثلها من خلال هذا التقرير المُجمع.
 

شاليهات العذا

تُعتبر من أرخص شاليهات عنيزه التي تُقدم خدمات جيدة للزائرين فكل شاليه يحتوي على عدد من غرف النوم والمعيشة حيث يتسع لعدد 5 أشخاص على الأكثر، ويتميز بالديكورات الصحراوية الرائعة التي ينجذب إليها كثير من الأشخاص.

يحتوي على مكان خارجي للجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بالمُسطحات الخضراء مع القيام بالشواء اللذيذ، كما يضم مسبح داخلي للكبار بالإضافة إلى مسبح خاص بالأطفال، ويتميز بوجود مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي على بُعد 33 دقيقة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى شاليهات العذا تقييمات مُرضية من حيث المرافق، الموقع، الموظفين، النظام، والخدمات.
بينما علّق البعض على نظافة الشاليهات، وسوء تعامل بعض الموظفين.

حجز فنادق
Booking.com
شاليهات عنيزه رخيصه
Booking.com

شاليه سواريه

يُعتبر من أروع شاليهات عنيزه رخيصه التي تُقدم العديد من المرافق الساحرة، وتتميز بديكوراتها المُضيئة بألوانها الخافتة، كما تتمتع بالعديد من الإطلالات البانورامية على شارع هادئ، المدينة، المسبح والحديقة.

ويتميز بوجود العديد من المزارات الجاذبة للسُيّاح بالقرب منه حيث يقع بينت بول سنتر على بُعد 850 متر، ويوجد منتزه سفوري لاند على بُعد 6.9 كم، كما تقع بحيرة العوشزية على بُعد 24.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز شاليه سواريه على تقييمات استثنائية من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الهدوء، والراحة.

حجز فنادق
شاليهات عنيزه رخيصه وحلوه

شاليه فيوليا

ننصحك باختيار افضل اسعار شاليهات عنيزه رخيصه التي تُقدم خدمات فاخرة للزائرين، فيضم شاليه فيوليا مجموعة من الخدمات الرائعة فيوجد با ريسبشن كبير به عدد من أماكن الجلوس، كما يضم مسبح داخلي بديع يسعد به الأطفال.

ويتميز هذا الشاليه بمنع التدخين في جميع الأماكن، ويتوفر به أماكن آمنة لركن السيارات، كما يضم مكتب استقبال الزوّار على مدار 24 ساعة، وتتلائم مرافقه مع أصحاب الاحتياجات الخاصة حيث يتكون الشاليه من طابق واحد فقط.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل شاليه فيوليا على أي تقييمات بعد.

حجز فنادق
شاليهات عنيزه رخيصه وحلوه بالسعودية

شاليهات لو بورتو

تتميز بوجود عدد من الغرف ذات الديكورات الهادئة، وتتميز بالإطلالة الساحرة على الحديقة المُزهرة، كما توجد بها عدد من الأدوات الرياضية بجوار المسبح ليقوم الأشخاص بممارسة التمارين الرياضية بكل شغف، وهذه الشاليهات تُعتبر من افضل شاليهات عنيزه رخيصه وجميلة.

يُمكنكم عمل وجباتكم الخاصة كيفما تريدون حيث يوجد مطبخ مليء بجميع الأدوات المنزلية بالإضافة إلى آلة صنع القهوة الرائعة، كما توجد شبكات تلفزيونة خاصة بالأطفال، ولكن لا يوجد بها مصعد حيث يُمكنكم استخدام السلالم فقط عند الصعود إلى الطوابق العُليا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت شاليهات لو بورتو على تقييمات ممتازة في الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، والخدمات.

حجز فنادق
شاليهات عنيزه رخيصه السعودية

شاليه جود

يُعد من أروع شاليهات عنيزه رخيصه التي تقوم بإتاحة عدد من المرافق الترفيهية فتضم مسبح خاص وآخر خارجي في الهواء الطلق، كما توجد مجموعة من مرافق الشواء، وعدد من الألعاب الرائعة.

وتتوفر خدمة الواي فاي المجاني بجميع أرجاء الشاليه، ومنطقة خارجية لتناول الطعام، وتتميز الغرف بأنها عازلة للأصوات الداخلية للأشخاص حتى يستمتعون بمزيد من الخصوصية، كما تتوفر خدمة التنظيف اليومي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل شاليه جود على أي تقييمات بعد.

حجز فنادق
شاليهات عنيزه رخيصه وحلوه

مقالات قد تهمك ايضاً في عنيزة :

افضل 3 من فنادق عنيزة الموصى بها

افضل 5 من شاليهات عنيزة الموصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في عنيزة

افضل 5 شقق فندقية في عنيزة

اين تقع عنيزة وما هي اهم المدن القريبة منها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *