Booking.com
Booking.com

افضل 5 من مطاعم عنيزة التي ننصح بزيارتها

افضل 5 من مطاعم عنيزة التي ننصح بزيارتها

 
 

 

تُعتبر مدينة عنيزة من أهم أماكن السياحة في السعودية حيث تضم الكثير من أنواع السياحية الحضارية، الترفيهية، الثقافية، والدينية.

فهي مدينة مُتكاملة الخدمات والمرافق التي يقصدها عدد كبير من السُيّاح كل عام ليستمتعوا بأوجه الاستجمام المُتنوعة في هذه المدينة الساحرة.

ويوجد بها عدد من المولات، الأسواق والمطاعم الفاخرة التي سنتحدث عنها بشكل تفصيلي من خلال السطور القادمة.

 

افضل فنادق عنيزة

تتمتع مدينة عنيزة بطبيعتها الخلّابة ووجود الكثير من الأماكن السياحية بها، لذلك ينتشر بها عدد كبير من الفنادق والمُنتجعات التي تُقدم خدماتها المُتميزة للزوّار الذين يأتوا إليها من جميع أنحاء العالم .. اقرأ المزيد

 

مطاعم عنيزة

 

افضل مطاعم عنيزة

تمتلك مدينة عنيزة مجموعة فاخرة من المطاعم الراقية التي تتميز بمأكولاتها العالمية والمحلية، كما تقوم بتوفير الكثير من المرافق التي تتلائم مع جميع الفئات من الأشخاص الطبيعيين وذوي الاحتياجات الخاصة،

احصل على 5 من افضل مطاعم عنيزة بالسعودية والتي تُعتبر من أهم معالم عنيزة السياحية

 

مطعم لقمة تمام

يُعتبر من افضل مطاعم عنيزه عوائل التي تُوفر العديد من المناضد التي تتناسب مع المجموعات الكبيرة، ويقوم بتقديم المأكولات التركية اللذيذة، كما يتميز بعمل جميع أنواع الحلويات الرائعة، ويتميز طاقم العمل بمعاملة الزبائن معاملة حسنة.

ويقوم المطعم بعمل بعض العروض الخاصة بقوائم أطعمة الأطفال، ويُوفر مدخل يصلُح مع الكراسي المتحركة التي يستخدمها ذوي الاحتياجات الخاصة، ويُمكنك الحجز قبل الذهاب إليه حتى تتفادى الازدحام الشديد به حيث يُعتبر من أجود مطاعم عنيزة بل ومدينة القصيم أيضًا.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 24:30 صباحًا.

 

Booking.com
مطاعم عنيزه
Booking.com

 

 

مطعم برادايز

من افضل مطاعم عنيزه الذي يتميز بالديكورات الأنيقة والأضواء المُبهرة، فهو يقوم بتقديم عدد كبير من المأكولات الإيطالية والهندية المُتنوعة الأصناف، ويأتي إليه الكثير من عُشاق هذا الأكلات الرائعة، ويتميز بوجود طاقم عمل كامل من الطُهاه المُتميزين.

ويُوفر المطعم جلسات خارجية رائعة، كما يوجد به بعض الأماكن التي تتلائم مع الأعداد العائلية، ويضم مدخل يتناسب مع أصحاب الكراسي المُتحركة، ويوجد بها قوائم مُخصصة للأطفال، كما يحتوي على ركن خاص بالحلويات الشرقية والغربية ومجموعة من أجمل العصائر الطبيعية.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

افضل مطاعم عنيزة

 

 

مطعم ديفا

يُعتبر من افضل مطاعم عنيزة السياحية الذي يُقدم العديد من الوجبات والمأكولات الشهيّة، ويوجد به ركن خاص بالحلويات الشرقية والغربية والعصائر الطبيعية، كما يضم أماكن مُخصصة لألعاب الأطفال ذات حماية مُتكاملة.

ويُمكنك طلب الكثير من المشويات المُتنوعة، بالإضافة إلى السلاطات والشوربات المُتعددة، ويوجد بالمطعم قسم خاص بتجهيز الحفلات ولكن يجب القيام بالحجز قبل وقت كبير حتى يتم عمل المطلوب في الوقت اللازم وبأحسن كفاءة.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 14:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

ماعدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 14:00 مساءً إلى الساعة 2:00 صباحًا.

 

مطاعم عنيزه عوائل

 

 

مطعم بريزاولا

من أجمل مطاعم في عنيزة بالسعودية الذي تتميز بتقديم المأكولات العالمية ويتخصص في المأكولات الإيطالية اللذيذة، ويُوفر مجموعة من الجلسات الداخلية الرائعة التي تتميز بالنظام والترتيب، ويتمتع المطعم بديكورات حديثة وأنيقة.

ويتميز بأجوائه غير الرسمية، ويتلائم مع الأطفال الصِّغار حيث توجد بعض الكراسي المُخصصة لهم، كما يقدم مدخل يتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة، ويُمكنك اصطحاب مجموعة كبيرة من أصدقائك للقيام بتناول وجبة الغداء به.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 24:30 صباحًا.

 

افضل مطاعم عنيزه

 

 

مطعم برجر أفينو

يُعد من أرقى مطاعم عنيزة الذي يُقدم جميع أنواع البرجر الذي يتميز بنكهاته العالمية من جميع الدول العربية والأجنبية، فهو يتخصص في تقديم الوجبات الأمريكية مع وجود بعض المُسليات كشرائح البطاطس الطازجة.

ويتخصص في تقديم وجبتي الغداء والعشاء فقط، ويتميز طاقم العمل بالسرعة والمعاملة البشوشة مع الزبائن، ويعد من أهدى مطاعم عنيزة الذي يتميز بديكوراته الفخمة.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

ماعدا يوم الأحد من الساعة 4:00 صباحًا إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

مطاعم في عنيزة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في عنيزة :

افضل 3 من فنادق عنيزة الموصى بها

افضل 5 من شاليهات عنيزة الموصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في عنيزة

افضل 5 شقق فندقية في عنيزة

اين تقع عنيزة وما هي اهم المدن القريبة منها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *