Booking.com
Booking.com

5 أنشطة في حديقة نباتات الولايات المتحدة واشنطن

 
 

 حديقة نباتات الولايات المتحدة واشنطن هي جنّة للناظرين يسحر جمالها كافة روّاد السياحة في واشنطن ، وأحد حدائق واشنطن التي تختص بالنباتات، وهي الوجهة الأولى التي يتهافت على زيارتها كل شخص مهتم بالنباتات.

وهذا التقرير سيُقدم بشكل مفصّل أنواع النباتات المتوفرة في الحديقة، بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات التي في مقدور الزائر القيام بها، فالحديقة تندرج ضمن قائمة اماكن سياحية في واشنطن للعائلات بفضل ما تُقدّمه من فعاليات يُسر بها جميع الزوّار.

حديقة نباتات الولايات المتحدة واشنطن
@google map

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة نباتات الولايات المتحدة واشنطن

• شعور فريد سوف يتبادر إليك بمجرد قيامك بجولة في أرجاء الحديقة، إذ ستجد نفسك محاصراً بمزيج رائع من عناصر الطبيعة، إذ سترى الأشجار والمسطحات الخضراء ترسم الطبيعة في أحلى هيئة وتتأمل النوافير والبرك المائية التي تُضفي على المكان مزيداً من الجمال.

• ومن المعروف أن الورود من أحسن النباتات وأحد عناصر الطبيعة التي نعشقها جميعنا، ورحلتك في حديقة نباتات الولايات المتحدة في واشنطن ستقدم لك فرصة رؤية حديقة الزهور التي تمتلئ بأنواع مختلفة من الأزهار.

Booking.com
حديقة نباتات الولايات المتحدة واشنطن
@google map
Booking.com

• ومن بعض أسرار عالم النباتات التي تُقدّم لك الحديقة فرصة استكشافها، أن بوسعك مشاهدة مجموعة من النباتات النادرة التي تحمل أسراراً يجدُر بك استكشافها.

• ولن تشعر بالملل طالما وأن هذه الحديقة ما زالت تُذهلك بالمزيد من الأنشطة والمرافق، فقد وصلنا الآن للتعرّف على المتحف المتوفر في الحديقة ورؤية ما يضُمه من معروضات جميلة.

• وقد حرصت حديقة نباتات الولايات المتحدة على توفير الظروف المثالية لنمو أنواع مخصصة من النباتات وذلك من خلال توفير بعض البيوت الزجاجية لتُناسب هذه النباتات، لذا ستلحظ وجود بيوت زجاجية للنباتات الصحراوية وبيوت زجاجية للنباتات الاستوائية.

حديقة نباتات الولايات المتحدة واشنطن
@google map

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 17:00

المعالم القريبة من الحديقة النباتية الأمريكية

وفي نهاية هذه الزيارة الرائعة، وإن تبقى لديك مُتّسع من الوقت، نوصي بالتعرّف على عدد من أهم الاماكن السياحية في واشنطن والتي تعد من معالم الجذب التي تقع بقُرب الحديقة ومنها متحف الطيران والفضاء الوطني واشنطن على بُعد 461 م و المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي واشنطن على بُعد 1.43 كم

الفنادق القريبة من حديقة نباتات الولايات المتحدة واشنطن

يمتلك فندق جراند حياة واشنطن مميزات عديدة ليغدو من الفنادق المُرشّحة فهو من افضل فنادق واشنطن 4 نجوم ويقع على بُعد 2.04 كم من الحديقة.

للعثور على فندق مناسب للمبيت بقُرب الحديقة نوصي باختيار فندق رينيسانس واشنطن دي سي داون تاون فهو من افضل فنادق واشنطن 4 نجوم ويبعُد مسافة 3.18 كم عن الحديقة

موقع حديقة نباتات الولايات المتحدة واشنطن على الخريطة

اين تقع حديقة نباتات الولايات المتحدة واشنطن ؟

يتضمّن هذا الموضوع موقع الحديقة النباتية الأمريكية واشنطن على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن الحديقة.

ما هي المعالم القريبة من حديقة نباتات الولايات المتحدة ؟

من الاماكن السياحية القريبة، متحف سميثسونيان الوطني للطيران والفضاء واشنطن على بعد 461 م ومتحف سميثسونيان الوطني للتاريخ الطبيعي واشنطن على بعد 1.43 كم

ما هي أوقات عمل حديقة نباتات الولايات المتحدة ؟

 يومياً : 10:00 – 17:00

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *