Booking.com
Booking.com

افضل 10 انشطة في ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنتوسا

 
 

حرصك على زيارة ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنتوسا خلال رحلة السياحة في سنتوسا تعني بأنك بلا شك شغوف بألعاب الإثارة الممتعة، فهذه الملاهي تُصنف ضمن افضل اماكن ترفيهية في سنتوسا ، بل وكذلك من أجمل الاماكن السياحية في سنتوسا، وهي تستقطب الكثير من الزوّار من كافة الفئات العُمرية منذ افتتاحها عام 2007.

ولا عجب في أن هذه الملاهي تلقى هذا الرواج الكبير، فإلى جانب موقعها الرائع بداخل مجمع يحوي مول تجاري، تتميّز الملاهي بعناصر جذب وفيرة وألعاب مختلفة جعلها تصبح من أفضل ملاهي سنتوسا سوف نوضّحها بالتفصيل في هذا المقال.

ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنتوسا

أفضل الأنشطة في ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنتوسا

• قد تجد نفسك تائهاً عند وصولك للمكان، ولا تعرف من أين تبدأ، لذا من الرائع أن تبدأ رحلتك بالتجوّل في أنحاء الملاهي ومُشاهدة جميع الألعاب و المرافق المتوفرة بداخلها.

• تنتشر في ملاهي يونيفرسال ستوديوز في سنتوسا العديد من الألعاب الكهربائية، وتمتاز كل لعبة بمنح الزائر تجربة مختلفة عن باقي الألعاب، إذ تم تصميم جميع الألعاب لكي تكون مُتنوّعة وتتناسب مع شتّى الأذواق والفئات العُمرية.

• تُعتبر ملاهي يونيفرسال ستوديوز وجهة ترفيهية عائلية، فبالنسبة للصغار تم تخصيص بعض الألعاب المُلائمة لهم ويشمل ذلك أيضاً العروض التفاعلية المباشرة، ألعاب التسلق و المراجيح، ولهذا تُصنّف هذه الملاهي ضمن افضل الاماكن السياحية في سنتوسا للاطفال.

Booking.com
ملاهي يونيفرسال ستوديوز في سنتوسا
Booking.com

• وفّرت هذه الملاهي لزائريها مميّزات عديدة ليس من السهل أن يحظوا بها في أي مكان آخر، ومن ضمن هذه الميزات أن هُناك فرصة لا تُعوض للقاء شخصيات ديزني المشهورة.

• مُنح الشباب جانبٍ كبير من اهتمام هذه الملاهي، حيث تم تقديم عدد من الألعاب التي تتوافق مع حُبهم للمغامرة والتحدي، ومن أمثلة هذه الألعاب أفعوانية قطار الموت، العاب الصعود والهبوط و لعبة الكراسي الطائرة.

• بالرغم من اختبارك لألعاب كثيرة في ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنتوسا، وبالرغم من كل التحديّات التي خُضتها هناك، إلا أن الاستمتاع الحقيقي يتمثّل في تجربة دخول بيت الرعب، فهي مغامرة تستحق التجربة.

ملاهي يونيفرسال ستوديوز

• تميّزت ملاهي يونيفرسال ستوديوز في عالم أنشطة الترفيه والتجارب المميزة من خلال إضافة مجموعة من الألعاب المائية التي ستُضفي على زيارتك مزيداً من الإثارة.

• ها أنت ذا قد جرّبت العديد من الألعاب، ولكن ما زال أمامك صالة ألعاب الفيديو التي توفّر لك مجموعة كبيرة من الالعاب الحديثة والمثيرة.

• وتُفاجئ الملاهي مُرتاديها بتجربة مميزة وخاصةً روّاد السينما من خلال دور السينما الموجودة فيها والتي تعمل بتقنيات حديثة حيث ستجد سينما رباعية الأبعاد.

ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنتوسا

• لم تنتهِ بعد سلسلة الألعاب التي تُدهش بها الملاهي مُرتاديها، فالمكان يضُجّ بعددٍ من الألعاب الاستثنائية التي اشتهرت بها الملاهي واستمتع غالبية الزوّار واطفالهم بركوبها وهي البحث عن الكنز على متن سيارة، ركوب طوف النهر و لعبة سيتد سبايننج رايد.

هناك بعض الأنشطة الأخرى المتوفرة في الملاهي يمكنك استكشافها مثل اكتشاف هوليوود دريمز واستكشاف مدينة SCI-FI بالإضافة إلى استكشاف منطقة مصر القديمة.

الخدمات والمطاعم

• وحينما يتعلّق الأمر بالطعام والشراب، بمقدورك الاطمئنان، فالملاهي توفّر باقة المطاعم و المقاهي، وبالتالي سيكون أمامك مجموعة من منافذ الطعام والشراب للاختيار فيما بينها.

• قد حرص المكان كذلك على جعل زيارتك مُريحة للغاية عبر توفير بعض المرافق العامة الأساسية مثل، مواقف للسيارات ، حمّامات عامّة و متجر للهدايا.

أوقات العمل

السبت : مفتوح 12:00 – 21:00
الأحد : مفتوح 12:00 – 21:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مغلق
الأربعاء : مغلق
الخميس : مفتوح 12:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح 12:00 – 21:00

أسعار الدخول إلى ملاهي يونيفرسال ستوديوز

اسعار التذاكر للكبار 67 SGD
أسعار التذاكر للاطفال 57 SGD
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Fri Dec 24 2021 00:00:00 GMT+0300 (GMT+03:00)

لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط هنا

المعالم القريبة من ملاهي يونيفرسال ستوديوز

ما زال هناك الكثير من الاماكن السياحية في سنتوسا القريبة من ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنتوسا وباستطاعتك زيارتها مثل أجنحة تايم سنتوسا على بُعد 1.45 كم و مدام توسو سنغافورة على بُعد 1.75 كم.

الفنادق القريبة من ملاهي يونيفرسال ستوديوز

فندق شانجري لا سينتوسا سنغافورة من الفنادق التي نوصي بها بالقُرب من الملاهي إذ يُصنّف من افضل فنادق سينتوسا 5 نجوم، ويبعُد مسافة 2.49 كم عن الملاهي .

حجز فنادق

من الفنادق الواقعة في مُحيط الملاهي، نُرشّح فندق إم سنغافورة الذي يُصنّف من افضل فنادق سينتوسا 5 نجوم حيث تفصله مسافة 4.74 كم من الملاهي.

حجز فنادق

موقع ملاهي يونيفرسال ستوديوز في سنتوسا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في سنتوسا :

افضل 6 فنادق موصى بها في سنتوسا

افضل 6 اماكن سياحية في سنتوسا

 

ما هي اسعار دخول ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنتوسا؟

في تقريرنا هذا معلومات عن ملاهي يونيفرسال ستوديوز تتضمن اسعار الدخول.

ما هي اشهر العاب ملاهي يونيفرسال ستوديوز ؟

يمكنك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في ملاهي يونيفرسال ستوديوز في هذا المقال.

ماهي أوقات عمل ملاهي يونيفرسال ستوديوز ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا الموضوع، أوقات العمل في ملاهي يونيفرسال ستوديوز.

اين تقع ملاهي يونيفرسال ستوديوز ؟

لمعرفة عنوان ملاهي يونيفرسال ستوديوز والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *