Booking.com
Booking.com

افضل 5 من اماكن التسوق في فيينا الموصّى بزيارتها

افضل 5 من اماكن التسوق في فيينا الموصّى بزيارتها

 

فيينا العاصمة النمساوية واكبر المدن في البلاد تعتبر من اجمل مدن النمسا فهي تتمتع بجمال خلاب.

كما أنّها تعتبر مدينة سياحية يقصدها الكثير من شتّى أنحاء العالم لزيارة معالم فيينا التي تشتمل على القصور التاريخية العريقة والمساحات الخضراء الواسعة بالاضافة الى الاسواق الرائعة والمطاعم والفنادق الراقية.

فنادق فيينا

تضم مدينة فيينا مجموعة من ارقى فنادق النمسا وقد جمعنا لكم في هذا التبويب افضل فنادق فيينا الموصى بها والمجرّبة من قِبل الزوّار العرب ..اقرأ المزيد

افضل فنادق فيينا

افضل اماكن التسوق في فيينا

في هذا الموضوع سنتعرف على اشهر اسواق فيينا وافضل اماكن التسوق فيها والتي يقصدها السياح لدى زيارتهم للعاصمة النمساوية فيينا

شارع مارياهيلفر

يعتبر شارع مارياهيلفر Mariahilfer Street من اشهر اسواق فيينا فهو مليء بالمحلات التجارية والمتاجر التي تبيع الألبسة والمنتجات الجلدية والاكسسوارات والاثاث وغيرها.
يقع الشارع بالقرب من محطة القطارات الرئيسية في فيينا.
 

Booking.com
شوارع التسوق في فيينا
Booking.com

رينجستراسين جاليريين

يقع مركز رينجستراسين جاليريين Ringstrassen Galerien في قلب المدينة بالقرب من دار الاوبرا ويعتبر من افضل مراكز التسوق في فيينا حيث يضم اشهر الماركات العالمية مثل اديداس وفيرزاتشي وغيرها الكثير. كما ان المركز يحوي العديد من المطاعم والمقاهي المميزة.
الموقع الالكتروني: هنا

مولات فيينا النمسا

مجمع لوغنر سيتي

يقع مجمع Lugner City في الجهة الغربية من وسط المدينة وهو من اكبر مراكز التسوق في فيينا النمسا حيث يضم مايزيد عن 100 متجر متنوع بالاضافة الى عدة مطاعم ومقاهي ودور سينما ومجمع ترفيهي كما انه يحوي مركز صحي.
 

اسواق فيينا النمسا

مجمع إس سي إس

اس سي اس SCS من اكبر مجمعات التسوق في فيينا النمسا واوروبا فهو مجمع شامل يمكنك ان تجد فيه كل مايخطر ببالك من ملابس واحذية واكسسوارات وغيرها من المنتجات، يضم المجمع حوالي 330 محل تجاري ويحوي افضل الماركات العالمية المعروفة.
الموقع الالكتروني: هنا

مراكز التسوق في فيينا

ناش ماركت فيينا

من اكبر اسواق فيينا المتخصصة ببيع المواد الغذائية وهو سوق مقام في الهواء الطلق تباع فيه المنتجات الغذائية والفواكه والخضار. يتميز بوجود متاجر تقدم المأكولات السورية والتركية والإيطالية والهندية وغيرها حيث يتمتع السوق بتنوع ثقافي قلّ نظيره في اسواق اخرى من العالم.. اقرأ المزيد

افضل اسواق في فيينا النمسا

مقالات قد تهمك أيضاً في فيينا:

افضل 15 من فنادق فيينا الموصى بها

افضل 15 من الاماكن السياحية في فيينا

افضل 5 اماكن تسوق في فيينا

افضل 5 مطاعم عربية في فيينا

افضل 4 اماكن يمكن زيارتها في النمسا شتاءً

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *