Booking.com
Booking.com

تقرير عن فيلا مسك الدمام

تقرير عن فيلا مسك الدمام

 

 

تقع فيلا مسك الدمام في حي الشاطئ بالقُرب من الكورنيش، وتُعد أحد افضل فنادق الدمام وواحد من فنادق السعودية 4 نجوم المُتميّزة، حيث تقع على مقربةٍ من مول الشاطئ وسوبر ماركت كارفور وسلسلة ضخمة من المطاعم والمقاهي، تمتلك وحدات سكنية ذات تصميم جذّاب أحبها الضيوف فكانت الاختيار الأفضل لقضاء عُطلتهم.

في التقرير التالي قمنا بعرض تفصيلي لأهم المزايا والأسعار للوحدات السكنية في فيلا مسك الدمام وتقييمات الزوّار العرب السابقين.

 

أهم المُميّزات التي تُقدّمها فيلا مسك الدمام

تُوّفر فيلا مسك شقق فندقة فسيحة عصرية تضم غُرف معيشة ومنطقة تناول طعام، كما تضم مطبخ يحتوي على كافة المرافق، جميع الشقق بإطلالة على معلم سياحي، مع توافر غُرف للعائلات، جناح مُخصص للعرسان الجدد مُجهّز بطريقة مُميّزة، ولسلامة الضيوف يوجد غُرف لغير المُدخّنين.

تُوّفر شقق فيلا مسك مجموعة من الخدمات الجيدّة مثل موقف سيارات، مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، إنترنت مجاني يصل لجميع أنحاء الفندق، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، خدمات التنظيف تشمل، كيّ الملابس، التنظيف الجاف، مرافق غسيل وجميعهم برسوم إضافية، مع توافر خدمة النظافة اليومية للغرف نالت على استحسان النُزلاء.

 

خيارات تناول الطعام

لا تُوّفر فيلا مسك الدمام مطعمًا خاص بها، ولكن تمتلك بكل الوحدات مطبخ مُجهّز بشكل كامل يصلُح لإعداد الوجبات، كما يُمكنك تناول أشهى المأكولات داخل المطاعم والمقاهي القريبة من الفندق.

 

الغُرف المُتاحة

شقة مُكوّنه من غُرفة نوم، مساحة 65م2.

جناح مسك، مساحة 80 م2.

شقة من غُرفتي نوم، مساحة 110 م2.

 

أسعار الغرف في فيلا مسك الدمام

تبدأ أسعار الفيلا للغرفة من 144 $ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى 48 $ خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيّد جدّاً من حيث واي فاي مجاني، الموقع، النظافة، الراحة، المرافق.

حجز فنادق

Booking.com
 حجز فيلا مسك الدمام
Booking.com

فيلا مسك الدمام

فيلا مسك الدمام

 فيلا مسك بالدمام

فيلا مسك الدمام

 

موقع الفندق

تقع فيلا مسك على بُعد مسافة 10.60 كم عن منتزه الملك فهد، كما يبعد مسافة 8.10 كم عن حديقة اللؤلؤ، أما جامعة الدمام فتقع على بُعد مسافة 11.5 كم، يبعُد مطار الملك فهد الدولي حوالي 42.7كم.

 

 

لمعرفة المزيد عن فيلا مسك ، وأحدث العروض على الأسعار يُمكنكم الإطلّاع على بوكينغ بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك أيضاً في الدمام:

افضل 7 فنادق في الدمام موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الدمام

افضل 7 مراكز للتسوق في الدمام

افضل 6 مطاعم في الدمام

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *