Booking.com
Booking.com

أفضل 4 أنشطة توفّرها لك حديقة ومنتزه واشنطن سكوير نيويورك

 
 

إذا كنت ترغب في زيارة مكانٍ ملائم للتأمُّل والتنزُّه، ما عليك سوى زيارة حديقة ومنتزه واشنطن سكوير نيويورك، أحد أفضل حدائق نيويورك، فهذه الحديقة الممتدة على مساحة 39500 م 2 والمصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في نيويورك للعائلات ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ.

يأتي المبتغى من إنشاء هذه الحديقة التي تُصنّف من اهم معالم السياحة في نيويورك عام 1871 لتغدو متنفّساً ومكاناً ملائماً للتنزُّه ولتٌسعد قاصديها ببعض الأنشطة الممتعة التي سنسردها لك من خلال هذا التقرير.

حديقة ومنتزه واشنطن سكوير نيويورك
@google map

أفضل الأنشطة في حديقة ومنتزه واشنطن سكوير نيويورك

• أجمل بداية لوقتك الذي ستقضيه في هذه الحديقة هي التجوّل لاستكشاف جميع أرجاء الحديقة، حيث ستُقدّم لك فرصة للتخطيط لسير باقي اليوم بالطريقة المناسبة، وبالتأكيد لن تُقاوم تأمُّل العديد من الأشياء التي ستراها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الكبيرة و المساحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تتزيّن به الحديقة من منحوتات جميلة و نوافير وكذلك برك مائية رائعة، وإن وجدت نفسك بحاجة للجلوس، فسوف تعثُر على العديد من أماكن الجلوس المتفرّقة في أنحاء الحديقة كافة.

Booking.com
حديقة ومنتزه واشنطن سكوير في نيويورك
@google map
Booking.com

• ومن الأنشطة التي لا يُمكن الإغفال عنها عند زيارة حديقة ومنتزه واشنطن سكوير، نشاط المشي والركض الذي سوف تتمتّع به وسط الأجواء المميزة المتاحة في الحديقة، إلى جانب ذلك، تُتيح الحديقة تأجير الدراجات الهوائية لمن يهوى الأنشطة الرياضية المتنوّعة.

• وسيفرح الصغار في حديقة ومنتزه واشنطن سكوير في نيويورك بتوافُر، منطقة هُيأت خصيصاً لهم مع بعض الألعاب التي ستُسليّهم طوال فترة تواجُدهم في المكان.

حديقة ومنتزه واشنطن سكوير
@google map

• بالإضافة إلى ما سبق، توفر حديقة ومنتزه واشنطن سكوير في نيويورك مجموعة من الأنشطة الأخرى التي ربما تودّ تجربتها مثل زيارة قوس ميدان واشنطن.

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد قدّمت الحديقة بعض المرافق العامة والخدمات أهمّها، حمّامات عامة بالإضافة إلى مطعم.

أوقات العمل

يومياً : 06:00 – 00:00

أسعار الدخول

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة ومنتزه واشنطن سكوير نيويورك

ما زال هناك مزارات سياحية تقع بالقُرب من الحديقة ونوصيك باستكشافها مثل مبنى إمباير ستيت نيويورك على بُعد 3.14 كم و مبنى فلاتيرون نيويورك على بُعد 1.93 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة ومنتزه واشنطن سكوير

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق جانسفورت ميتباكينج نيويورك الذي يبعُد مسافة 1.53 كم عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق نيويورك 5 نجوم.

حجز فنادق

فندق إنديجو لوار إيست سايد نيويورك الذي يبعُد مسافة 1.67 كم عن الحديقة، يعد من افضل فنادق نيويورك 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة ومنتزه واشنطن سكوير على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في نيويورك :

افضل 20 من فنادق نيويورك موصى بها

افضل 12 من الاماكن السياحية في نيويورك

افضل 3 مطاعم عربية في نيويورك

افضل 5 اماكن للتسوق في نيويورك

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *