Booking.com
Booking.com

أفضل 7 أنشطة عند زيارة حديقة وتربوم المائية بالي

 
 

تُشبّه السياحة في بالي بمزيج فريد بين المتعة وبين الثقافة والمعرفة، فكل جزء من هذه المدينة يحكي لنا الكثير، فعلى سبيل المثال حديقة وتربوم المائية بالي تسرد لزوّارها قصصاً من التشويق والإثارة لا حصر لها، فهي الأبرز بين عدّة اماكن ترفيهية في بالي كونها تحظى بإقبال كبير لدى الزوّار وذلك منذ تأسيسها عام 1993.

تتميز هذه الملاهي المائية بعدد كبير من السمات كموقعها المثالي وإتاحتها لمجموعة من الألعاب المختلفة وعدد من الأنشطة المثيرة، وكل ذلك سوف تجده بشكل مفصل في هذا التقرير.

حديقة وتربوم المائية بالي
@google map

أفضل الأنشطة في حديقة وتربوم المائية بالي

• سوف تشعر عند وصولك إلى هذه الحديقة المائية بحماس كبير لكي تُجرب كل ما فيها من أنشطة ترفيهية، ولكن اترك لنفسك المجال أولاً لتتجوّل في أنحائها وتستكشف كل ما تتضمّنه من ألعاب وأنشطة بوسعك الاستمتاع بها، وأثناء ذلك ستلاحظ وجود أماكن للجلوس يمكنك الاستراحة عليها.

Booking.com
حديقة وتربوم المائية في بالي
@google map
Booking.com

• تُعتبر حديقة وتربوم المائية في بالي ملاهي مائية مُناسبة تماماّ لزيارة العائلات، وذلك بفضل تقديمها لمجموعة من الألعاب التي خصصتها للعائلات، فمن الألعاب التي تُتاح للعائلات التمتع بها في هذه الملاهي، المسابح المُتنوّعة وكذلك الجولات المائية المُتاحة في النهر البطئ المُتاح في الحديقة.

• تُقدّم حديقة وتربوم المائية عوامل ترفيه متنوّعة، منها ما هو مناسب للصغار، إذ يوجد ألعاب مائية مخصصة للأطفال، كما يوجد مسبح مناسب للأطفال.

حديقة وتربوم المائية بالي
@google map

• المنزلقات المائية من أبرز عناصر الجذب التي تنفرد بها هذه الملاهي، إذ يرغب ضيوف الملاهي في المقام الأول بالاستمتاع بمنزلقات مائية مُختلفة تبعث بداخلهم شعوراً بالإثارة والتحدي، ومن أنواع الزحاليق المائية التي ننصح بتجربتها، الزحلوقة المائية ذات الارتفاع الكبير لعبة التورنيدو المائية الممتعة.

حديقة وتربوم المائية
@google map

• كل شيء في هذا المكان، يدعوك لقضاء يوم مُسلّي لا ضجر فيه، حيث يتخلل الأنشطة المثيرة التي تتيحها الملاهي نشاط يهواه العديد من الأشخاص وهو ركوب الأمواج الاصطناعية.

حديقة وتربوم المائية في بالي
@google map

• هناك ألعاب تتفرد بها حديقة وتربوم المائية بالي وننصح بتجربتها، ونذكر منها لعبة بايب لاين رايد ولعبة المتسابقون التوأم والشريحة المائية بيثون ولعبة تويست مزدوج وكذلك أكوا لوب.

• تم تجهيز جزء من مساحة هذه الملاهي الرحبة لاجتذاب ضيوف الملاهي من الرياضيين، فهي تضُم مساحة للاستمتاع بلعب كرة الطائرة الشاطئية.

الخدمات والمطاعم

• تتوفر في حديقة وتربوم المائية بالي مجموعة من المقاهي والمطاعم.

• من الأشياء التي تجعل رحلتك في الملاهي مثالية، أن المكان يقدم بعض المرافق العامة المهمة التي ستحتاجها مثل مواقف للسيارات ، حمّامات عامّة، كبائن للإستحمام، خدمة واي فاي مجّاني ، متجر للهدايا و خزائن للأغراض الشخصية.

أوقات العمل

يومياً : 10:00 – 17:00

أسعار الدخول إلى حديقة وتربوم المائية

اسعار التذاكر للكبار 455000 IDR
أسعار التذاكر للاطفال 327000 IDR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من حديقة وتربوم المائية بالي

سيكون من الجميل أن لا تترك المتعة تنتهي بعد التجوّل في الملاهي المائية، فهُناك مجموعة من الاماكن السياحية في بالي القريبة من موقع الحديقة بمقدورك الذهاب إليها مثل شاطئ كوتا بالي على بُعد 4.9 كم .

الفنادق القريبة من حديقة وتربوم المائية

من الفنادق المحيطة بهذه الحديقة المائية اخترنا لك فندق ديسكفري كارتيكا بلازا بالي، الذي تفصله مسافة 340 م عن الملاهي، حيث يُعد من افضل فنادق بالي 5 نجوم.

نوصي بالمبيت في منتجع ديناستي بالي فهو من افضل فنادق بالي 5 نجوم ومن الفنادق القريبة من الحديقة المائية إذ تفصله مسافة 653 م عنها.

موقع حديقة وتربوم المائية في بالي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بالي :

افضل 12 من الاماكن السياحية في بالي

افضل 10 فنادق موصى بها في بالي

افضل 7 فلل موصى بها في بالي

افضل 4 مطاعم مجرّبة في بالي

افضل 5 شقق فندقية مجرّبة في بالي

افضل 7 من اسواق بالي

 

ما هي أسعار دخول حديقة وتربوم المائية ؟

في مقالنا هذا معلومات عن حديقة وتربوم المائية تتضمن اسعار التذاكر.

ما هي اشهر العاب حديقة وتربوم المائية ؟

بإمكانك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في حديقة وتربوم المائية في هذا المقال.

اين تقع حديقة وتربوم المائية ؟

لمعرفة موقع حديقة وتربوم المائية والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

ماهي أوقات عمل حديقة وتربوم المائية ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، ساعات العمل في حديقة وتربوم المائية.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *