Booking.com
Booking.com

أهم 6 أنشطة في وذان مول قطر

 

إذا كنت تود زيارة مدينة توفر لك تجارب مميزة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في قطر هو أحد الخيارات التي يُنصح بها، فمن المعروف أن مولات قطر تتميز بشهرة واسعة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى

ومن أبرز هذه المولات وذان مول قطر، فرحلة التسوّق التي ستُمضيها في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، حيث ستتنقّل في المول لتكتشف السلع المعروضة والمتاجر المتنوّعة التي يشملها.

انتظر الكثير من هواة التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُتيحه من خيارات تسوّق تُلبّي مختلف الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المحلات وأفضل الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

وذان مول قطر

أنشطة يمكنك القيام بها في وذان مول قطر

• ليس من السهل حصر خيارات التسوّق التي يقدّمها وذان مول في قطر ، فلو بدأنا فقط باستعراض متاجر الملابس الموجودة بداخله، فسنجد أن المول يحوي تشكيلة متنوّعة من المتاجر.

• يُمكنك أيضاً الذهاب إلى محلات الأحذية والحقائب الموزّعة في أنحاء متفرقة من وذان مول في قطر، حيث ستجد أحذية مختلفة تُناسب كافة الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مُتنوّعة.

Booking.com
وذان مول قطر
Booking.com

• من الجميل حقاً أن تنتقي بعض الهدايا الفريدة لتهبها لمن تُحب، حيث ستُصادف في وذان مول في قطر سلسلة من متاجر الهدايا التذكارية التي ستجذبك بما تعرضه من بضاعة تشُدّ الأنظار.

• وبهدف توفير كل ما يبحث عنه زائر المول، يتوفّر في الموقع سوبر ماركت يقدّم بضائع متنوّعة ومواد غذائية قد تحتاج شراء بعضاً منها.

وذان مول في قطر

• ومن المحلات المتوفرة والتي قد تكون عنصراً أساسياً في استقطاب عدد كبير من الزوّار لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تنال إعجابك.

• وقد اعتبر المول أن استراتيجة إضافة وسائل ترفيهية مختلفة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاجتذاب المزيد من الأشخاص، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

وذان مول في قطر

المطاعم

• يُتيح المجمّع مجموعة من المطاعم ومن أشهرها مطعم هنجري بوي.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في وذان مول قطر ومن بينها مقهى إتش أند إتش.

ساعات العمل

يومياً : 05:00 – 01:00

اماكن سياحية قريبة من وذان مول

نوصيك باستغلال الفرصة الذي يُوفرها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة رائعة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في قطر القريبة من المول مثل نصب اللؤلؤة قطر على بعد 15.37 كم.

فنادق قريبة من وذان مول قطر

فندق راديسون بلو الدوحة من افضل الفنادق في قطر 4 نجوم، يقع على بعد 16.44 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الضيوف.

موقع وذان مول قطر على الخريطة


 

اين يقع وذان مول ؟

يحوي هذا الموضوع موقع وذان مول قطر على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل مطاعم وذان مول ؟

من افضل مطاعم وذان مول ، مطعم هنجري بوي.

ما هي أوقات عمل وذان مول ؟

يومياً : 05:00 – 01:00

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *