Booking.com
Booking.com

اين تقع امستردام وما هي اهم المدن القريبة من امستردام

 
 

 

امستردام هي عاصمة هولندا وأكبر مُدنها من ناحية عدد السُكّان، تُعد مركز مالي وتجاري هام وواحدة من أشهر العواصم والموانئ في العالم الآن، تضم امستردام أقدم بورصة في العالم كما أنها مقر لعدد كبير من المؤسسات العالمية الشهيرة.

ومن أهم المزارات الموجودة في امستردام التي جعلت من السياحة في هولندا أمرًا مُمتعاً، متحف ريكز، متحف فان كوخ بالإضافة إلى عدد كبير من المساحات الخضراء ومراكز الترفيه، مراكز التسوق وغيرها من المناظر الطبيعية الساحرة.

 

اين تقع امستردام

 

افضل فنادق امستردام

تضم امستردام مجموعة من أجمل الفنادق في أوروبا، التي تتنوّع في مُستوى إقامتها، خيارات الطعام، المرافق والأنشطة التي تُوّفرها، وفي التقرير التالي نُقدّم لكم أفضل ترشيحاتنا لفنادق امستردام وفقًا لآراء المسافرون العرب .. اقرأ المزيد

 

Booking.com
اين تقع امستردام هولندا
Booking.com

 

اين تقع امستردام على الخريطة

وعبر الرابط التالي نُوّضح موقع امستردام على خريطة جوجل.

 

 

المسافة بين امستردام وأهم مدن هولندا

خلال السطور القليلة القادمة نُوّضح المسافات الفاصلة بين امستردام وأهم مُدن هولندا.

 

اين تقع امستردام من لاهاي

تبعد لاهاي عن العاصمة امستردام 65 كيلو متر فقط، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 55 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 41 دقيقة.

 

 

اين تقع امستردام من روتردام

تبعد روتردام عن امستردام مسافة 77.9 كيلو متر، تستطيع أن تقطعهم بالسيارة خلال ساعة واحدة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 40 دقيقة فقط.

 

 

اين تقع امستردام من اوترخت

تبعد اوترخت عن امستردام مسافة قدرها 52.5 كيلو متر، أي ما يُعادل 46 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو 25 دقيقة بالقطار.

 

 

اين تقع امستردام من هارلم

تبعد هارلم عن امستردام مسافة 34.4 كيلو متر، أي ما يُعادل 32 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وحوالي 9 دقائق فقط بالقطار.

 

 

المسافة بين امستردام وماسترخت

تبعد ماسترخت عن امستردام مسافة قدرها 231 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال ساعتين و47 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال ساعتين و24 دقيقة.

 

 

ترجع أهمية امستردام ليس لمكانتها السياحية فقط، بل إنها دائمة البحث عن الطلبة الراغبين في الحصول على المنح من جامعات هولندية مُتنوّعة، إذا كُنت تريد معرفة المزيد عن السياحة في امستردام يُمكنك مُطالعة المقالة التالية على موقعنا .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في امستردام :

افضل 10 فنادق موصى بها في امستردام

افضل 3 شقق للايجار في امستردام

افضل 10 اماكن سياحية في امستردام

اشهر 10 اماكن للتسوق في امستردام

افضل 5 مطاعم حلال في امستردام

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *