Booking.com
Booking.com

اين تقع جزر البهاما وكيفية السفر الى جزر البهاما

اين تقع جزر البهاما وكيفية السفر الى جزر البهاما

تُعد السياحة في جزر البهاما المُحرك الأساسي في نمو الاقتصاد الوطني للبلاد وتستقطب حوالي 3.5 مليون زائر كل عام لقضاء العُطلات السنوية ومُمارسة بعض الأنشطة الترفيهية مثل التزحلق على الماء، الغوص، وغيرها من الرياضات المائية الأخرى التي تبعث على الاستمتاع.

ويبقى السؤال الأهم والذي يدور في ذهن كل سائح يرغب في السفر الي جزر البهاما لزيارة معالمها السياحية والتمتع بالمناظر الطبيعية الجذابة، ألا وهو جزر البهاما اين تقع وكم المسافة بين أهم مدنها؟ وهذا ما سوف نتناوله بالتفصيل في السطور التالية.

 

جزر البهاما اين تقع

 

افضل فنادق جزر البهاما

بجانب ما تحتويه جزر البهاما من مُقومات طبيعية وآثار تحكي تاريخها العريق، فإنها تضم مجموعة راقية من الفنادق والمُنتجعات التي تُوفر للزائر الراحة أثناء رحلته السياحية، ويُمكنكم التعرف على العروض والأسعار وتقييمات الزوّار العرب السابقين لتلك الفنادق من خلال هذا التيويب .. اقرأ المزيد

 

Booking.com
اين تقع البهاما
Booking.com

 

كيفية  السفر إلى جزر البهاما

قبل أن نعرف اين تقع البهاما يجب التعرف أولًا على كيفية السفر إليها، فجميع المواطنون في دول الاتحاد الأوروبي يُمكنهم الدخول إلى جزر البهاما بدون تأشيرة سفر، كما يُمكن لمواطني الهند الحصول على تأشيرة مدة 90 يوم وذلك لمن يحمل تأشيرة سارية وأن تكون صادرة من الولايات المُتحدة أو كندا وأي دولة أخرى داخل منطقة شنغن.

 

اين تقع جزر البهاما

تتكون جزر البهاما من 29 جزيرة وحوالي 661 جزر صغيرة، تقع في المحيط الأطلسي شمال كوبا، وعلى جزر تركس وكايكوس غرباً، وتحُدها من الجنوب الشرقي الولايات المُتحدة الأقرب لولاية فلوريدا.

الخريطة التالية تُوضح اين تقع جزر البهاما تحديدًا على خريطة العالم:

 

 

كم تبعد مدينة فريبورت من ويست اند

تُقدر المسافة بين مدينة ويست اند وفريبورت بالكيلو مترات بحوالي 44.0 كم، أي ما يُقارب حوالي 44 دقيقة سفر بالسيارة عن طريق أسرع مسار ‪Warren J Levarity Hwy‏

 

 

كم تبعد ويست اند من  فري تاون

يُمكن السفر من ويست اند إلى فري تاون بالطائرة من مطار فريتاون سيراليون وتستغرق رحلة الطيران ما يقرب من يوم وساعة مثل ما هو مُوضح بالخريطة المرفقة.

 

 

كم تبعُد ناسو من مدينة كلارنس تاون

يُمكن استخدام رحلات الطيران من البهاما لتقطع المسافة بينهما خلال 45 دقيقة.

 

 

اين تقع مدينة جورج من بلدة إليس

يُمكن استخدام خطوط الطيران الجوية من مطار إكسوما الدولي للوصول خلال 21 ساعة و 25 دقيقة، وذلك حسب تقديرات خرائط جوجل.

 

 

كم تبعُد كلارنس تاون عن بلدة إليس

يُمكن السفر من كلارنس تاون الي بلدة إليس من خلال خطوط طيران الباهاما لتستغرق الرحلة ما يُقارب 21 ساعة و20 دقيقة.

 

 

اين تقع ويست اند من ناسو

تستغرق رحلة الطيران من مطار ليندن بيندلنغ الدولي في ناسو ما يُقارب خمسة وأربعون دقيقة كما هو ظاهر بالخريطة المرفقة.

 

 

وبذلك نكون قد ختمنا تقريرنا عن اين تقع جزر البهاما وكم تبعُد باقي المدن عن الأخرى ووسيلة الوصول من خلال الخرائط المُرفقة، ولمعرفة أبرز المعالم السياحية التي تستقطب العديد من السيُاح في جزر البهاما، اقرأ التقرير التالي وسوف تتعرف على جميع المعلومات التي تضمن لك رحلة موفقة .. اقرأ المزيد

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *