Booking.com
Booking.com

اين تقع بوخارست وما هي اهم المدن القريبة من بوخارست

اين تقع بوخارست وما هي اهم المدن القريبة من بوخارست

 
 

 

بوخارست العاصمة وأكبر مدن رومانيا فضلًا عن أنها أهم المراكز الصناعية والتجارية للبلاد، تضم أبرز المناطق سياحية والآثار التاريخية مثل قصر البرلمان الروماني، النادي الثقافي الروماني، لذلك أصبحت مدينة بوخارست أحد أهم وجهات السياحة في رومانيا ويتوافد عليها عُشاق الطبيعة من كل بلدان العالم لقضاء العُطلات بين أحضان المناظر الخلابة.

حينما ترغب بالسفر إلى مدينة الأساطير عليك معرفة أدق التفاصيل حول موقعها كي تكون دليلك السياحي أثناء رحلتك، ولعل أهمها أن تعرف اين تقع بوخارست وما هي أهم مدن السياحة القريبة منها لزيارتها، وسوف تتعرف على ذلك بالتفصيل في السطور التالية.

 

موقع بوخارست

 

افضل فنادق بوخارست

تتميز بوخارست كمدينة سياحية وترفيهية بالعديد من أماكن الإقامة الفاخرة التي تُقدم للزوّار العرب أرقى الخدمات الفندقية بالإضافة إلى الأسعار التي تُناسب ميزانيتهم، ولمعرفة المزيد عن افضل فنادق رومانيا في بوخارست والعروض وتقييمات النُزلاء السابقين عليك زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

Booking.com
اين تقع بوخارست
Booking.com

 

اين تقع بوخارست

تحتل بوخارست موقع استراتيجي هام وتُعد أكبر مدن رومانيا فتقع على ضفاف نهر ديمبوفيستا، في منطقة سهلية بالجنوب الشرقي لدولة رومانيا، يبلُغ عدد سكانها أكثر من  3 ملايين نسمة.

فيما يلي إليك خريطة توضح موقع بوخارست تحديدًا على خرائط جوجل:

 

 

اين تقع بوخارست من براسوف

تبعُد مدينة بوخارست عن براسوف بما يُقارب 176 كيلو متر، فإن كنت ترغب السفر بالسيارة فسوف تقطع المسافة خلال 3 ساعات و37 دقيقة.

 

 

كم المسافة بين بوخارست و سيبيو

تُقدر المسافة بين مدينة بوخارست وسيبيو حوالي 290 كيلو متر، أي ما يوازي 4 ساعات و6 دقائق، ويُمكنك السفر بالسيارة عن طريق المسار الموضح بالخريطة، وفي حين الإقلاع من مطار سيبيو الدولي سوف تصل في وقت أقصاه خمسون دقيقة فقط.

 

 

كم المسافة بين بوخارست و تيميشوارا

تبلُغ المسافة من بوخارست إلى تيميشوارا حوالي 548 كم، أي ما يوازي 7 ساعات و 8 دقائق يُمكن الوصول إليها عن طريق السفر بالسيارة، ولكن في حال الوصول أسرع فسوف تقطع المسافة في غضون عشرون دقيقة بالطائرة  من مطار ترابان فوبا الدولي.

 

 

المسافة بين بوخارست و ياش

تبعُد مدينة ياش عن بوخارست بما يقرب من 389 كيلو متر، أي ما يُقار خمسة ساعات و 31 دقيقة سفر بالسيارة عبر أسرع مسار موضح بالخريطة.

 

 

اين تقع بوخارست من غالاتس

تبلُغ المسافة بين مدينة بوخارست وغالاتس، أي ما يُقارب حوالي ثلاثة ساعات و13 دقيقة حينما تُريد السفر بالسيارة، من خلال أسرع مسار ظاهر لك بالخريطة.

 

 

اين تقع مدينة بوخارست من أوراديا

تبعُد المسافة من مدينة بوخارست عن أورادي ا596 كم، أي ما يُقارب حوالي 8 ساعات من سفر بالسيارة، كما يُمكن السفر عن طريق رحلات الطيران من مطار دبرتسن الدولي وتقطع المسافة في 7 ساعات و25 دقيقة.

 

 

تُعتبر بوخارست العاصمة التي تنبض بالحياة، وتُعد من أهم معالم الجذب السياحي في رومانيا، فهي تحضن العديد من المتاحف التي تُلخص التاريخ العريق للدولة فضلًا عن الحدائق الشهيرة، لمعرفة المزيد عن المعالم وأماكن السياحة في رومانيا يُمكنك زيارة الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بوخارست :

افضل 8 فنادق في بوخارست رومانيا الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في بوخارست رومانيا

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *