Booking.com
Booking.com

اين تقع انسبروك وما هي اهم المدن القريبة من انسبروك

اين تقع انسبروك وما هي اهم المدن القريبة من انسبروك

 
 

 

تنعم مدينة انسبروك بمكانة سياحية وحضارية مُبهرة، فهي من أروع وجهات السياحة في النمسا حيث المناظر الطبيعية الخلّابة، والأماكن الأثرية التي مرّ عليها الكثير من العصور.

ولكن قبل التوجه إلى مدينة انسبروك ينبغي أن تتعرف على موقعها على الخريطة، وأهم المدن التي تقع بالقُرب منها حتى إذا أحببت التنقل بين المدن النمساوية يكون لديك خلفية معلوماتية عنها.

 

اين تقع انسبروك

 

افضل فنادق انسبروك

تمتلك انسبروك باقة ساحرة من الفنادق، المُنتجعات، والشقق الفندقية الفاخرة، وتتميّز بإتاحة كافة السُبل الترفيهية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية للزائرين، تعرف على افضل فنادق انسبروك الحاصلة على الكثير من التقييمات الإيجابية من خلال الزائرين العرب .. اقرأ المزيد

 

Booking.com
اين تقع مدينة انسبروك
Booking.com

 

اين تقع مدينة انسبروك على الخريطة؟

تقع مدينة انسبروك في الجهة الغربية من دولة النمسا وتطُل على نهر الإن، يبلغ مساحتها حوالي 104 كم مربع، وتقع القرى الموجودة بمدينة انسبروك على ارتقاع يتراوح طولة 1000 متر.

شاهد الخريطة أدناه التي تُوّضح موقع مدينة انسبروك وفقًا إلى خرائط جوجل:

 

 

أهم المدن القريبة من مدينة انسبروك :

تشتهر مدينة انسبروك بأنها من أجمل المدن السياحية في النمسا، كما يقع بالقُرب منها عدد لا حصر له من المدن الساحرة، سنجمع بين يديك أهم المدن القريبة من مدينة انسبروك، والمسافة بين كل مدينتين، والوقت المُستقطع بواسطة كل من النقل العام، السيارة، والطائرة.

 

اين تقع انسبروك من مدينة كوفستيين

تم تقدير المسافة بين مدينة انسبروك ومدينة كوفستيين بحوالي 73.8 كم، ويتراوح الوقت الذي تقطعه حافلات النقل العام حوالي 46 دقيقة، وقُدر الوقت الذي تقطعه السيارة بحوالي 56 دقيقة.

 

 

اين تقع انسبروك من مدينة كتسبويل

تبلغ المسافة بين مدينة انسبروك ومدينة كتسبويل حوالي 91.2 كم، وإذا تم استخدام حافلات النقل العام سوف يستغرق الوقت المُستقطع بين المدينتين حوالي ساعة و9 دقائق، وعند استخدام السيارة سيطول الوقت إلى ساعة و15 دقيقة.

 

 

اين تقع انسبروك من مدينة كابرون

تصل المسافة بين مدينة انسبروك ومدينة كابرون حوالي 140 كم، وتأخذ هذه المسافة حوالي ساعتين و25 دقيقة بواسطة السيارة، وحوالي ساعتان و24 دقيقة بواسطة وسائل المواصلات العامة.

 

 

اين تقع انسبروك من مدينة زيلامسي

تُقدّر المسافة بين مدينة انسبروك ومدينة زيلامسي بحوالي 152 كم، وعندما يتم استخدام حافلات النقل العام تستغرق المسافة حوالي ساعة و59 دقيقة، بينما إذا تم استئجار سيارة سوف تستغرق المسافة حوالي ساعتان و8 دقائق.

 

 

اين تقع انسبروك من مدينة هالشتات

تصل المسافة بين مدينة انسبروك ومدينة هالشتات حوالي 247 كم، وتستغرق المسافة عند استخدام السيارة حوالي 3 ساعات، ولكن تطول المدة إلى 4 ساعات و33 دقيقة عند استخدام ناقلات الهيئات العامة.

 

 

اين تقع انسبروك من مدينة فيينا

تبلغ المسافة بين مدينة انسبروك ومدينة فيينا حوالي 477 كم، ويتم استغراق حوالي 4 ساعات و56 دقيقة بواسطة السيارة، وتستغرق المسافة حوالي 4 ساعات و14 دقيقة بواسطة حافلات النقل العام، ولكن يُعتبر أسرع مسار بين المدينتين بواسطة الطائرة التي تستغرق حوالي 55 دقيقة فقط.

 

 

بعد أن تعلمت المسافات التفصيلية بين مدينة انسبروك والمُدن النمساوية القريبة منها، يأتي الآن دورنا لنُعطيك مزيدًا  من المعلومات عن أماكن السياحة في انسبروك حتى تكون مُلمًا بأشهر المعالم السياحية الشيّقة، وتقوم بعمل خطة مُحكمة لرحلة سياحية رائعة، تعرف على كل هذا وأكثر في المقال التالي .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في انسبروك النمسا :

افضل 9 فنادق في انسبروك النمسا الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في انسبروك النمسا

اهم 10 اسئلة واجوبة حول السفر الى النمسا

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *