Booking.com
Booking.com

اين تقع ليوبليانا وما هي اهم المدن القريبة من ليوبليانا

 
 

 

ليوبليانا ليست فقط عاصمة سلوفينيا وأكبر مُدنها بل هي أهم مُدن البلاد من الناحية الثقافية والسياحية على الإطلاق، تضم عدد كبير من المزارات الثقافية والتاريخية على رأسها دار الأوبرا، المتحف الوطني، متحف التاريخ الطبيعي وأكاديمية الموسيقى، بالإضافة إلى بحيرة كوسيشكي الشهيرة.

كما تحتضن المدينة عدد كبير من المساحات الخضراء، الحدائق المفتوحة ومراكز التسوق مما يجعلها من أهم مراكز السياحة في سلوفينيا

 

اين تقع ليوبليانا

 

افضل فنادق ليوبليانا

تضم ليوبليانا عدد كبير من الفنادق المُميّزة والتي تتنوّع في أسعارها، إطلالاتها، الخدمات التي تُقدّمها وأنشطتها مما يجعلها مُناسبة لجميع النُزلاء، وفي المقالة التالية نُقدّم لك افضل فنادق سلوفينيا في ليوبليانا مع تقييمات زوّارها العرب .. اقرأ المزيد

 

Booking.com
اين تقع ليوبليانا سلوفينيا
Booking.com

 

اين تقع ليوبليانا على الخريطة

وفي الرابط أدناه نقوم بتحديد موقع ليوبليانا مباشرًة على خريطة جوجل.

 

 

المسافة بين ليوبليانا وأهم مُدن سلوفينيا

وخلال السطور القادمة سوف نتعرف معًا على المسافات الفاصلة بين ليوبليانا وأهم مُدن دولة سلوفينيا.

 

اين تقع ليوبليانا من بليد

تبعد مدينة بليد من العاصمة ليوبليانا مسافة 54 كيلو متر حيث تستغرق المسافة بالسيارة 43 دقيقة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة، وبالحافلة يُمكنك أن تصل في ساعة و14 دقيقة.

 

 

اين تقع ليوبليانا من بورتوروز

تبعد ليوبليانا عن مدينة بورتوروز الساحلية مسافة 118 كيلو متر، أي ما يُعادل ساعة و23 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو ساعة و40 دقيقة بالحافلة.

 

 

اين تقع ليوبليانا من ستيابنيك

تبعد هذه المدينة عن العاصمة السلوفانية مسافة 640 كيلو متر أي ما يُعادل 6 ساعات و15 دقيقة بالسيارة على الطريق السريع المُوّضح بالخريطة، كما يُمكن السفر من ستيابنيك إلى ليوبليانا بالطائرة في وقت قدره 50 دقيقة فقط.

 

 

اين تقع ليوبليانا من إيليرسكا بيتريسا

تبعد مدينة إيليرسكا بيتريسا عن ليوبليانا مسافة 76.4 كيلو متر أي ما يُعادل ساعة و11 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو ساعة و24 دقيقة بالحافلة.

 

 

اين تقع ليوبليانا من فيشينجا غرا

تبعد فيشينجا غرا عن ليوبليانا مسافة 26.2 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال 30 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو 37 دقيقة بالحافلة.

 

 

مدينة ليوبليانا واحدة من أجمل المُدن السياحية في أوروبا وتضم عدد كبير من المزارات كما أشرنا، وبعد أن أجبنا على المعلومات الخاصة بموقع عاصمة سلوفينيا والمسافات بينها وبين المُدن الهامة الأخرى بالبلاد، يُمكنك أن تطّلع على المزيد من المعلومات عن السياحة في ليوبليانا من خلال قراءة المقالة التالية على موقعنا .. اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في ليوبليانا:

افضل 6 فنادق موصى بها في ليوبليانا

اهم 6 اماكن سياحية في ليوبليانا

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *